نشرة أخبار المساء من تليفزيون اليوم السابع..غلق قضية ريجينى.. ارتفاع نسب شفاء كورونا لـ82%.. المتحدة تنظم أكبر عروض للألعاب النارية فى تاريخ مصر ليلة رأس السنة.. فرجانى ساسى يقترب من الرحيل عن الزمالك.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:48 م
نشرة أخبار المساء من تليفزيون اليوم السابع..غلق قضية ريجينى.. ارتفاع نسب شفاء كورونا لـ82%.. المتحدة تنظم أكبر عروض للألعاب النارية فى تاريخ مصر ليلة رأس السنة.. فرجانى ساسى يقترب من الرحيل عن الزمالك.. فيديو جانب من النشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء من إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، والتى استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتناولت النشرة أمر المستشار حمادة الصاوي النائبُ العام، بألا وجه لإقامةِ الدعوى الجنائية في واقعةِ قتل واحتجاز المجني عليه جوليو ريجيني وتعذيبِه بدنيًّا مؤقتًا لعدم معرفةِ الفاعل.

كما أمر النائبُ العام بتكليفِ جهاتِ البحث بتولى التحري لتحديده، واستبعادِ ما نُسب إلى أربعةِ ضباطِ وفرد شرطة «بقطاعِ الأمن الوطني» في تلك الواقعة من الأوراق، وأن لا وجه لإقامةِ الدعوى الجنائية في واقعةِ سرقة منقولات المجني عليه بالإكراه الذي ترك آثارَ جروحِ به لانقضائِها بوفاة المتهمين.

كما تناولت التغطية انهيارٌ وبكاء المتهمون بقتلِ فتاة المعادى بعدما حكمَ إعدامِهم اليوم بعدما قضت محكمةُ جنايات القاهرة، بمعاقبةِ المتهمين الأول والثانى بالإعدام شنقاً، بتهمةِ قتل الفتاة مريم محمد بحى المعادى بالقاهرة، وبراءةِ المتهم الثالث من التهمِ المنسوبةِ إليه.

وقال محامو المتهمين بقتلِ "فتاة المعادى"، إنهم سيطعَنون على الحكمِ الصادر ضد موكليِهم خلال 60 يوماً.

وتناولت خبرٍ سعيد، حيث كشفت وزارةُ الصحة عن وصولِ نسبِ الشفاء من كورونا في مستشفيات العزل بالجمهورية إلى 82% بعد تسجيل نحو 111 ألفَ حالة تعافي من الفيروس.

وقالت الوزارة، إنه طبقًا لتوصياتِ منظمةِ الصحةِ العالمية الصادرة في 27 مايو من العام الجاري، فإن زوالَ الأعراض المرضية لمدة عشرةِ أيام من الإصابة يُعد مؤشرًا لتعافى المريض.

كما ذكرت أنه احتفالاً بأعيادِ الميلاد المجيدة، تستعدُ الشركةُ المتحدة للخدماتِ الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، عبر قنواتِها المختلفة لعملِ احتفاليةٍ ضخمة يومَ رأسِ السنة من خلال بثٍ موحد ومباشر على قنواتهِا يتضمنُ أكبرَ عروضِ ألعابٍ نارية في تاريخ مصر من أعلى كوبرى تحيا مصر وعداً تنازليا للسنةِ الجديدة بالتوازي مع مدن العالم.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدثُ الرسمي باسم المتحدة، إن الاحتفالَ يعتبر أولَ عدٍ تنازلٍي رسمي للعام الجديد يتمُ في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوازي مع بقيةِ مدن العالم، مثل: باريس ونيويورك وسيدني ولندن ودبي، وغيرها، وهو طقسٌ ستواظبُ عليه المتحدة سنويا.

وتابعت الانفجاراتِ التي شهدها مطارُ عدن الدولى فى اليمن اليوم ، فقد ذكرت وسائلُ إعلامٍ يمنية، أن هناك أنباء عن مقتلِ مسؤولٍ أمنيٍ كبير في الانفجار .

وكشف المجلسُ الانتقالي الجنوبي فى اليمن، عن أن ثلاثةَ صواريخ استهدفت مطارَ عدن بعد هبوطِ طائرةِ وزراء الحكومةِ اليمنية الجديدة،.

وخلف الاستهداف عشراتِ القتلى والمصابين من بينهم عدد من الصحفيين والاعلاميين بحسب شهود عيان.

وتناولت صورة ترصد ثلاثةَ أطباء ينامون على الأرض بجوارِ مريض كورونا، حيث تداولت عبرَ وسائلِ التواصل الاجتماعى الروسية وهى لثلاثةِ أطباء روس فى منطقة لينين جراد .

وكتبت ممرضة فى أحد ِأقسام المستشفى الروسى، ( حينما اتيت إلى المستشفى في الصباح  شاهدت الصورةَ فى غرفة الموظفين)، موضحة أنه فى الساعةِ الثانية صباحا، كانت هناك رسالة حول تدهورِ صحة أحد المرضى بالمستشفى، ومن أجله، أخذ العديدُ من المتخصصين الطبيين مكانَهم خارجَ الوقت المخصص لعملِهم.

وذكرت أن إحصائياتٌ رسمية جديدة في بريطانيا، أظهرت اليوم الأربعاء، أن أكثر من 88 ألف حالةِ وفاة حدثت في البلاد حتى الآن بسبب كورونا.

وبهذا أصبحت حصيلةُ الوفيات البريطانية الأعلى في أوروبا ، متقدمة على حصيلةِ وفيات إيطاليا والبالغة 73 ألفَ حالة وفاة.

وانتهت بأخبار الرياضة، حيث كشفت تقاريرُ صحفية، أن مسئولي نادي الدحيل توصلوا لإتفاقٍ مع فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك على الإنتقال إلى صفوف الفريق بعقدِ مدتهِ ثلاث سنوات.

وأشارت التقارير، إلى أن نادى الدحيل القطري عقد جلسةً مع وكيلِ أعمال نجم وسط الزمالك، للإتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة