ننشر أسماء أعضاء لجنة الزمالك الدائمة لمتابعة ملف التجديد والعقود

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 03:21 م
ننشر أسماء أعضاء لجنة الزمالك الدائمة لمتابعة ملف التجديد والعقود الزمالك
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، تشكيل لجنة لمتابعة ملف لاعبي كرة القدم بالنادي، حيث قررت إدارة النادي تشكيل لجنة رباعية بصفة دائمة لتتابع ملف تجديد العقود والتعاقدات وأي أمر يخص لاعبي فريق الكرة، ولم تعلن الإدارة عن أسماء أعضاء اللجنة.
 
وتواصل "اليوم السابع" مع عصام سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، والذى أكد إن لديه تعليمات بعدم الإفصاح عن أسماء أعضاء اللجنة في الوقت الحالي، حفاظًا على سرية الأمر ولحين الاستقرار بشكل نهائي على أعضائها.
 
في الوقت الذى كشف فيه مصدر مطلع بالنادى عن الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لتلك اللجنة، مشيرًا إلى إنه من المنتظر أن يتولى أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة في نادي الزمالك، رئاسة اللجنة الرباعية الدائمة، وفى عضويتها طارق حشيش وإبراهيم عبد الله، ومازال العضو الرابع لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي.
 
ويأتي قرار تشكيل تلك اللجنة، فى إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على توفير المناخ المناسب للاعبي الفريق خاصة وأن هذا الملف يمثل أولوية لإدارة النادي الفترة المقبلة.

وهناك العديد من الملفات الخاصة بتجديد عقود اللاعبين مازالت مطروحة على طاولة إدارة نادى الزمالك، يأتى فى مقدمتها تجديد تعاقد الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، ويوسف أوباما، وملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الذى تلقى عرضًا من نادى سانت أتيان الفرنسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة