يوفنتوس ضد أودينيزي.. رونالدو ينتظم في تدريبات السيدة العجوز

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:18 م
يوفنتوس ضد أودينيزي.. رونالدو ينتظم في تدريبات السيدة العجوز كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق يوفنتوس في تدريبات الفريق الجماعية اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام أودينيزي في المواجهة المرتقبة مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد أليانزا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإيطالي، والتي يتطلع فيها السيدة العجوز الى استعادة عرش الكالتشيو من جديد وبداية عام من الإنجازات.

وعاد رونالدو من دبي بعدما حصل إجازة بسبب أعياد الكريسماس حضر على أثرها احتفالية "جلوب سوكر" التي نال فيها لقب أفضل لاعب في القرن الواحد والعشرين.

ورفض ترتيب الدوري الإيطالي أن يرحل عام 2020 دون أن يحدث تغييراً صادما لليوفي بعدما فقد 6 نقاط مرة واحدة فى مشوار المنافسة على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، بعد أن خسر أمام فيورنتينا بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 14 من المسابقة، وفقدان ثلاث نقاط أخري بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولي في الجولة الثالثة.

في سياق متصل، كشفت شبكة أوبتا العالمية عن تشكيلة الدوري الإيطالي الأفضل في عام 2020 والتي شهدت تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الحائز مؤخراً على جائزة أفضل لاعب في القرن 21 (جلوب سوكر) وذلك لقدرات اللاعب الكبيرة في قيادة فريقه في البطولة.

وغاب النجم السويدي زالاتان ابراهيموفيتش (السلطان) مهاجم ميلان عن التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي خلال عام 2020 بالرغم من المستويات المتميز التي قدمها منذ تعاقده مع فريق ميلان في الصيف الماضي.

وتواجد النجم البلجيكي روميللو لوكاكو مهاجم انتر ميلان في التشكيلة المثالية بجوار رونالدو وأليساندرو جوميز جناح فريق أتالانتا.

وجاءت التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي لعام 2020 كالتالي..

حراسة المرمى: ماركو سيلفيستري

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – فرانشيسكو أكيربي – ماتياس دي ليخت – خوان كوادرادو

خط الوسط: هاكن تشالهانجولو – فرانك كيسي - رودريجو دي بول

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – روميللو لوكاكو – أليساندرو جوميز

ندية في تدريبات يوفنتوس
ندية في تدريبات يوفنتوس

 

اليوفي يعود للتدريبات
اليوفي يعود للتدريبات

 

تدريب برشلونة
تدريب برشلونة

 

رونالدو
رونالدو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة