أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الإنجليزية عن تعادل ليفربول مع نيوكاسل :"حامل اللقب يدفع ثمن إهدار الفرص"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 03:17 م
الصحف الإنجليزية عن تعادل ليفربول مع نيوكاسل :"حامل اللقب يدفع ثمن إهدار الفرص" محمد صلاح, نجم ليفربول الانجليزي
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تصدر الدولى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الطائر الصحفات الأولى من أغلفة الصحافة الإنجليزية صباح اليوم (الخميس)، بعدما أهدر فرصتين للتسجيل في شباك منافسه نيوكاسل يونايتد بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل السلبي وهى الأخيرة من منافسات البريميرليج فى 202، حيث تعجبت الصحف من إهدار الريدز للفرص السهلة خلال المباراة.

وعنونت صحيفة "التليجراف"، بصورة الدولى المصري: "محمد صلاح ترك الملعب خجلاً.. حامل اللقب يدفع ثمن إهدار الفرص بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد".

بينما نشرت صحيفة "التايمز"، فى عنوانها : ليفربول يهدر مزيد من النقاط"، بعدما تعادل للمباراة الثانية على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليهدر 4 نقاط في أخر مباراتين.

فيما كتبت صحيفة "ميرور"، فى عنوانها : "تعادل ليفربول.. الريدز يتعادل سلبياً مع نيوكاسل يونايتد لأول مرة منذ 46 عاماً في أخر لقاءات عام 2020 التعيس".

وأضافت الصحيفة :"تعادل ليفربول للمرة الثانية في غضون 3 أيام حيث أقيم لقاء نيوكاسل في أمسية محبطة لمحمد صلاح الذي أضاع فرصتين كبيرتين للتسجيل

وأتمت الصحيفة: "شهدت مباراة نيوكاسل يونايتد حدثاً نادراً من محمد صلاح الذي سيشعر بالحزن بعدما أهدر فرصتين للتسجيل بواقع فرصة في كل شوط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة