الغنام يقود هجوم النصر فى مواجهة الفيصلي بالدوري السعودي

الخميس، 31 ديسمبر 2020 04:49 م
الغنام يقود هجوم النصر فى مواجهة الفيصلي بالدوري السعودي النصر السعودى
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن ألين هورفات المدير الفني المؤقت لفريق النصر السعودي، تشكيلة العالمي لمواجهة نظيره الفيصلي بعد قليل حيث يحل ضيفا على الأخير على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020 – 2021  حيث يقود خالد الغنام هجوم الأصفر بدلا من عبد الرازق حمد الله .

 

وجاء تشكيل النصر أمام الفيصلي:

 

حارس المرمى: براد جونز         

خد الدفاع: سلطان الغنام ،

عبدالله العمري ، مايكون ، عبد الرحمن العبيد

خط الوسط: بيتروس – علي الحسن – سامي النجعي – أمرابط - مارتينيز

الهجوم: خالد الغنام

Image

 

بينما يدخل الفيصللى المباراة بتشكيل مكون من :

 

Image

 

وتنطلق مباراة النصر ضد الفيصلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم عبر قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز ماقبل الأخير بـ 8 نقاط فقط, بعد أن تلقى الفريق 6 خسائر في 10 مباريات.وهذه هي المباراة الأولى التي يخوضها النصر دون مدربه البرتغالي روي فيتوريا منذ يناير 2019 , حيث قررت إدارة النادي الأسبوع الماضي الاستغناء عن خدمات فيتوريا وتعيين مدرب شباب النادي "هورفات" بديلا عنه.

فيما  يأمل الفيصلي في تعديل أوضاعه وتحسين مركزه في الدوري, بعد أن تلقى الفريق خسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين, أمام الاتفاق ثم الفتح, تلقى فيها 6 أهداف للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم.ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز التاسع بـ 13 نقطة, من 3 انتصارات و4 تعادلات.

و يتواجد فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مباراة الفيصلي ضد النصر ،كما تم إبلاغ إداريي الفريقين بالإجراءات المتبعة للكشف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة