أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" بمنزل والدة اللاعب محمد عبد الوهاب بعد شائعة وفاتها.. الحاجة نجاة: تلقيت مكالمات للاطمئنان على صحتى وأولهم سيد عبد الحفيظ.. وتطالب بضبط المتسببين فى نشر الشائعة وتوجه رسالة لمؤمن زكريا.. فيديو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:18 م
"اليوم السابع" بمنزل والدة اللاعب محمد عبد الوهاب بعد شائعة وفاتها.. الحاجة نجاة: تلقيت مكالمات للاطمئنان على صحتى وأولهم سيد عبد الحفيظ.. وتطالب بضبط المتسببين فى نشر الشائعة وتوجه رسالة لمؤمن زكريا.. فيديو الحاجة نجاة والدة محمد عبد الوهاب
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" بالحاجة نجاة، والدة نجم الأهلى السابق، محمد عبد الوهاب بعد شائعة وفاتها بمنزلها بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وأكد أنها بصحة جيدة، وأنها فوجئت بنشر "بوست" على موقع التواصل الاجتماعى بوفاتها، وتم التواصل معه لكنه لم يتراجع عن هذا الخبر لمدة يومين على التواصل.

وأكدت والدة اللاعب الراحل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها لا تعلم شئ عن الخبر المنتشر بوفاتها، موضحة أنها تجلس بمنزلها وسط أبنائها وأحفادها، قائلة "الخبر زعل ناس بس أنا مش أحسن من اللى ماتوا، وابنى شاف الخبر منتشر ودخل على الصفحات ونفى الخبر وبدأ فى تهدئة المتابعين، وحزن جدا، وبدأت فى تهدئته بعد هذه الشائعة.

وطمأنت الحاجة نجاة، المتابعون بأن صحتها جيدة ولا يوجد أى تعب لها، وأن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى كذب وتضليل، مناشدة بتحرى الدقة فى نشر الأخبار على تلك المواقع.

وقالت الحاجة نجاة والدة اللاعب الرحل محمد عبد الوهاب لاعب النادى الأهلي، إنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية للاطمئنان على صحتها بعد انتشار خبر وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعى، صباح اليوم، وكان على رأسهم الكابتن السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، للاطمئنان على صحتى بعد انتشار هذا الخبر الكاذب.

وأكدت والدة اللاعب محمد عبد الوهاب فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن زيارة لاعبى النادى الأهلى الأخيرة لها، بينت لها مدى حرصهم جميعا على إدخال السرور عليها وعلى أسرة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، "ربنا يسعدهم ويفرحهم على قد ما حاولوا يسعدونى، وكلهم بيحبوا محمد الله يرحمه وبيحبوا يسعدونى معاهم".

وتابعت، أن اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب كان يمتلك العديد من المواقف الحلوة، وكان يجب الجميع،" قائلة فضل ونعمة من ربنا حب الناس لنا ولمحمد، وكل أسبوع بروح لمحمد لزيارته فى قبره، وبقعد معاه واتسلى معاه وبعد كده أقرأ القرآن له".

وأوضحت، أن تذكر الجمهور للاعب الراحل محمد عبد الوهاب والدعاء له يدخل السرور على قلبها كثيرا جدا، قائلة "بفرح جدا لما بشوف حد لسه فاكر محمد عبد الوهاب ويدعى له، كل ما أروح القبر بشوف ناس داخله وخارجه تسلم عليه".

ووجهت الحاجة نجاة والدة اللاعب الرحل محمد عبد الوهاب لاعب النادى الأهلي، للمتسبب فى نشر الخبر الكاذب وادعاء وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة "ربنا يهديكم، انتوا لو تعرفوا إن الإشاعات دى تتعب الناس وتسبب القلق الكبير لذويهم".

وناشدت والدة الراحل محمد عبد الوهاب فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، بسرعة ضبط المتسببين فى هذه الشائعة وتقديمهم للعدالة بنشر أخبار كاذبة ومضللة، قائلة: "يا ريت الناس دى تتجاب وتتعاقب علشان تكون عبرة لكل من يتسبب فى نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة التى تسبب الذعر لدى الجميع".

ووجهت والدة اللاعب محمد عبد الوهاب كلمة للاعب النادى الأهلى الكابتن مؤمن زكريا: "أنت اللى هتشفى نفسك بنفسك، أنت مفيش فيك حاجة، وشيل من دماغك المرض وأعتبره وهم، وربنا يعينك يابنى على قهر المرض وتعود لمكانك من جديد فى النادى الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة