تأكيدات فرنسية باقتراب سانت إيتيان من حسم صفقة مصطفى محمد

الخميس، 31 ديسمبر 2020 09:26 م
تأكيدات فرنسية باقتراب سانت إيتيان من حسم صفقة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي سانت إيتيان القوية، في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بطلب من المدير الفني، كان كلود بويل، وذلك من أجل تحسين أوضاع الفريق في الدوري، بعد تراجع النتائج مؤخرا.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن جان كلود بويل المدير الفني لفريق سانت إيتيان يبحث عن التعاقد مع مهاجم هذا الشتاء، وأن صفقة مصطفى محمد صاحب الـ23 عاما، قريبة من الانتهاء، على الرغم من أنه في البداية كان النادي المصري مترددًا في بيع لاعبه، ولكن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة في الصفقة.

وأوضحت الصحيفة، أنه خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيكون لدى نادي سانت إتيان أولويتان واضحتان للغاية، الأولى ستكون التعاقد مع مدافع لتعويض رحيل ويسلي فوفانا إلى ليستر سيتي الصيف الماضي والثاني سيكون ضم قلب مهاجم.

وكان تقارير قد أشارت إلى وجود وفد من نادي سانت اتيان في القاهرة بالوقت الحالي من أجل التفاوض مع نادي الزمالك حول التعاقد مع مصطفى محمد. 

ويحتل فريق سانت اتيان المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعد مرور 17 جولة من منافسات الدوري الفرنسي، ولم يسجل لاعبوه سوى 18 هدفا فقط.

وكانت تقارير قد أشارت إلى دخول نادي رايو فاليكانو الإسباني، سباق التعاقد مع مصطفى محمد، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، من أجل تعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة، أن النادى الإسباني سوف يواجه صعوبات كبيرة، للتعاقد مع مهاجم الزمالك، خاصة فى ظل مطالبة إدارة ناديه الحصول على مبلغ 4.5 مليون يورو، للسماح له بالرحيل، وهو مبلغ يفوق إمكانيات رايو فاليكانو.
لو باريزيان
لو باريزيان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة