أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة تارو تتوقع: هنشوف أطباق طائرة أو أجسام فضائية فى عام 2021

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:35 م
خبيرة تارو تتوقع: هنشوف أطباق طائرة أو أجسام فضائية فى عام 2021 خبيرة الأبراج بسنت يوسف
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت خبيرة تارو بسنت يوسف، إن عام 2021 ستكون أهدى وأريح من 2020، ولكن من الممكن أن نسمع خلالها عن حرب أو ظواهر طبيعية لم نشهدها، ومن الممكن أن نرى أجساما فضائية أو أطباق طائرة وسيحدث شيء لم يشهده الناس من قبل خلاله، وردت عليها أبلة فاهيتا قائلة "والكائنات دى بتعدى من السلك ولالأ".

وتابعت، خلال لقائها فى برنامج "اللايف من الدوبلكس" المذاع على قناة on، أنه من الممكن خلال 2021 أن يكون تحور فيروس كورونا هو التحور الأخير، ولكن من الممكن أن يكون هناك تحور أخر، ومن الممكن أن يظهر فيروس أخر ولو ظهر سيمر على خير، مضيفة أن عام 2021 مش هتكون كلها وردى، متوقعة حدوث تقلبات جوية خلال هذا العام، كما أن أصحاب برج الأسد علاقتهم هذا العام ستكون جادة جدا، من جانبها قالت أبلة فاهيتا يجيى بس يجيى أى حد تامر حسنى أو رامى عياش وأنا أغيرله كوكبه.

وسألت أبله فاهيتا عن توقعات برج الحمل برج القامات مثل نادية الجندى وجاكى شان، فردت عليها خبيرة تارو، قائلة إن 2021 ستكون عاما مهما جدا بالنسبة لهم سيأخذ خطوات ثابتة ومستقرة، وهو برج يحب الحركة، لترد عليها فاهيتا "نادية الجندى مبتهمدش"، لديه فرصة كبيرة للارتباط العاطفى والزواج، لترد عليها فاهيتا أيضا "يبقى هتجوز نادية".

وقامت أبلة فاهيتا بالسؤال عن توقعات برج الثور، فقالت خبيرة التارو إن أصحاب الثور فرص السفر متاحة بالنسبة لهم هذا العام، لترد عليها فاهيتا "يبقى فيفى عبده بقى تحضر شنطتها".

وحول توقعات برج الجوزاء برج العظماء، كما قالت أبلة فاهيتا محمد صلاح وانجلينا جولى ووفاء عامر، لترد عليها خبيرة الأبراج أنهم سيستطيعون تعويض أى خسارة مادية كانوا قد خسروها الأعوام الماضية وعلاقته متقلبة، ومن الممكن أن ينسحب من جواز أو أى علاقة غير مريحة، لترد عليها أبلة فاهيتا "الله محمد صلاح شكلة هيطلق"، ووفاء عامر محتاجة تظبيط زوايا فلكية.

وحول برج السرطان أحلى برج كما قالت ابلة فاهيتا أحمد عز وهانى سلامة وتوم كروز سائلة خبيرة الأبراج، قائلة "شوفى كده مفيش حد منهم هيتقدملى"، فقالت خبيرة التارو بسنت يوسف، إن السرطان لديه فرصة للقاء بالشخص المناسب وماديا وضعه سيكون جيد وصحيا سيكون أفضل كثيرا من الأعوام الماضية، مشيرة إلى أنه سيكون وضعه العاطفى أقوى والعلاقات الزوجية التى يكون بها مشاكل سيكون هناك انفصال، والقرار سيكون من الزوج، فردت عليها أبلة فاهيتا قائلة "يبقى أحمد عز شكله هيتقدملى أنا كده ضمنت".

كذلك سألت أبلة فاهيتا عن توقعات برج العقرب لـ2021 ومن بينهم عفاف شعيب ولبلبة، لترد عليها خبيرة التارو أنهم سيتعرضون إلى ضغوط ولكنها ليست كثيرة وماديا وضعهم مستقر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة