رئيس الكنيسة الإنجيلية برسالة الميلاد: نصلى أن يعطى الله الحكمة للرئيس.. فيديو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:05 م
رئيس الكنيسة الإنجيلية برسالة الميلاد: نصلى أن يعطى الله الحكمة للرئيس.. فيديو الدكتور القس أندرية زكى رئيس الكنيسة الإنجيلية
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور القس أندرية زكي رئيس الكنيسة الإنجيلية، إن  عام 2020 من الأعوام الصعبة ورسالة الميلاد هي رسالة الطمأنينة في هذا الوقت الصعب، دعونا نتمسك بكلمة الله التي تحمل رجاءً أغنى بكثير من التحديات التي نواجهه، متابعا، نعيش تحديات كورونا اليوم الميلاد يعطينا الميلاد الرجاء فى زمن غاب فيه الرجاء، أصلي أن يكون الميلاد سبب بركة لهذا العام ونصلي من أجل بلادنا وأن يحفظ الرئيس والحكومة ويعطي الله الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة التي تعمل معه كل حكمة للحفاظ على بلادنا وسلامة المصريين جميعا".

وأضاف زكي في فيديو "رسالة الميلاد" الذي أصدرته الكنيسة الإنجيلية، اليوم الخميس، أصلي أن نراجع حياتنا وعلاقتنا مع الله وأننا نعلن يا رب أننا لك، ولغيرك لن نكون،  الميلاد ليس فقط فرصة لتوبة شخصية بل أيضًا فرصة لعمل الرحمة للذين يحتاجون أمل، و أصلي أن يحفظ الله بلادنا وأن يعطي حكمة للرئيس والحكومة.

وتابع زكي:"  سيقام احتفال الميلاد هذا العام مقتصرًا على رؤساء المذاهب الإنجيلية وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، ويذاع على القنوات الفضائية المصرية والمسيحية والبث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، الثلاثاء 5 يناير الساعة 7 مساءً".

واستطرد، ولد المسيح فى مجتمع فقير وبه جفافا روحيا وانقطعت النبوة لمدة 4 قرون ولم يكن هناك تواصل بين السماء والأرض فحدث جفاف وترهل روحي شديد وحين يغيب صوت الله عنا نشعر بالضياع والخوف والقلق  فهناك رياء ومظهرية دينية كانت موجودة ووسط كل هذه الأجواء يأتي الملاك لرعاه خائفين ويبشرهم "لقد ولد لكم اليوم مخلص". ورسالة الملاك للقديسة العذراء مريم هي رسالة جديدة فالله يعمل فى التاريخ والزمن فرسالة الميلاد هي رسالة الطمأنينة فى جو صعب ومعقد ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة