رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراتين من مؤجلات سبتمبر

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:06 م
رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراتين من مؤجلات سبتمبر مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، عن مواعيد جديدة لمبارتين مؤجلتين منذ شهر سبتمبر الماضي، وأكدت الرابطة في بيان لها عبر موقعها الرسمي، أن المباراتين كانتا من المفترض إقامتهما في شهر سبتمبر الماضي، تقرر إقامتهما في يناير القادم، حيث يواجه مانشستر يونايتد الذي سيحل ضيفاً على بيرنلي يوم 12 من يناير المقبل، على أن يستضيف مانشستر سيتي فريق أستون فيلا يوم 20 من الشهر ذاته.

ويحتل المان يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول المتصدر، فيما يحتل بيرنلي المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

وأوضحت الرابطة أن سبب تأجيل المباراتين، كان مشاركة قطبي مدينة مانشستر في المراحل النهائية من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عن موسم 2020-2019.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثامن برصيد 26 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الخامس بالرصيد ذاته من النقاط.

في سياق متصل، أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى، رسميا تأجيل مباراته أمام ضيفه مانشستر سيتى، والتى كان مقررا إقامتها الاثنين الماضي، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذكر بيان النادى الإنجليزى أن ذلك القرار تم اتخاذه عقب الاجتماع الذى عقد فى وقت سابق اليوم بين مسئولى الفريقين مع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي بسبب تزايد إصابات كورونا داخل صفوف السيتى.

وأضاف البيان، أنه تم إبلاغ إيفرتون بقرارتأجيل مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي رسميا لأسباب طبية بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في فريق مانشستر سيتي، موضحا أنه لم يتم تحديد موعد بديل للمباراة.

ويحتل إيفرتون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي فى المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة