شاهيناز لتليفزيون اليوم السابع: نعانى من سرقة الأغانى ونحتاج لحماية حقوقنا

الخميس، 31 ديسمبر 2020 01:06 ص
شاهيناز لتليفزيون اليوم السابع: نعانى من سرقة الأغانى ونحتاج لحماية حقوقنا المطربة شاهيناز خلال حوارها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المطربة شاهيناز خلال حوارها مع تليفزيون اليوم السابع، إن جائحة كورونا أثرت كثيراً على الوسط الفنى، وعلى كل المجالات المختلفة، مضيفة:" الفنانون دائما تحت الضوء، وغيابهم يظهر عن أصحاب باقى المهن الأخرى، وأنا من عام 2008 خدت جنب شوية، حتى عدت للغناء في 2014، وحسيت في 2016 أنى مش قادرة أعيش بعيد عن الغناء، ورجعت لإصدار أغانى جديدة خلال الفترة الماضية".

وأضافت:"فى كتير من المطربين لم يبتعدوا عن الساحة الغنائية لكنهم لم يصدروا أغنيات مثل التي أصدرتها، وأنا عملت 5 أغانى سنجل، وألبوم، و5 فيديو كليب، وفي مطربين من 2007 لحد دلوقتى معلموش حاجة، والحقيقة أنا مقصرة في الدعاية للأغنيات الخاصة بى ومفيش دلوقتى شركات إنتاج بتدعمنا في الوقت الحالي، والملكية الفكرية ستحمى حقوقنا في بشأن سرقة الأغانى".

وغنت المطربة شاهينا خلال اللقاء أغنية حياتى أحلى وكلماتها "فى آيه بقا ماتبعد كدة وبطل بقا عمايلك معايا.. قلبي أنا مش حمل ده لحسن أحبك في النهاية.. ما تقولى عايز ايه غيرت حالي ليه.. وبعدين معاك ابعد عينيك عن قلبي وارحمني وكفاية.. خليتنى أعيش احساسى بيك والقلب عجباه الحكاية.. عمال بيحكى عليك ويسيبنى ويروح ليك.. آخره ده كله آيه.. حياتى أحلى ما تقولى عملتى آيه".

احتفل تليفزيون اليوم السابع، برأس السنة، باستضافة عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها للمشاهدين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة