على الحجار يبكى خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع وينشد "كم ناشد المختار ربه"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:16 ص
على الحجار يبكى خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع وينشد "كم ناشد المختار ربه" المطرب على الحجار وزوجته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكى الفنان على الحجار خلال حواره مع الإعلامية دنيا شرف الدين على تليفزيون اليوم السابع، حين تذكر فيلم الشيماء، حين قالت سعاد محمد "كم ناشد المختار ربه"، وأنشد الحجار قائلاً:" «كم ناشد المختار ربه، فى هدى إنسان أحبه، لكن وحى الله جاء، إنك لا تهدى الأحبة، والله يهدى من يشاء».

وكشف الفنان على الحجار، خلال اللقاء، أنه يجمعه علاقة كبيرة مع الفنان محمد منير، حيث ظهر معاً فى إحدى الحفلات وقام بغناء كل منهم أغانى الأخر، قائلاً:" أنا ومحمد منير، ومحمد الحلو، كنا دفعة واحدة وأصدقاء من سنين، ودخلت أنا ومحمد منير الجيش معا، ومحمد منير في حتة لوحده ومحدش بيغنى زيه".

وأهدى الفنان علي الحجار، أغنيته الجديدة "طبطب بروحك" من كلمات طارق على وألحان، لتليفزيون اليوم السابع، والتي ستصدر قريبا و كلماتها "طبطب بروحك على اللي حاسين بالقلق، وقول لهم في رب فوق لما خلق.. خلق الدواء، قبل ما يخلق أي داء، وإن الوجع ذاد في أحساسنا أو كبر بيبقى رحمة".

واحتفل تليفزيون اليوم السابع، أمس الأربعاء، واليوم الخميس، برأس السنة، حيث يستضيف عددا من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها للمشاهدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة