غلق قضية ريجينى وبكاء قتلة فتاة المعادى فى نشرة تلفزيون اليوم السابع

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:00 ص
غلق قضية ريجينى وبكاء قتلة فتاة المعادى فى نشرة تلفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار مساء أمس، من إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا، وكان أبرزها غلق قضية ريجينى، من قبل النائب العام، مؤكدا فى بيانه أنه لا وجه لإقامةِ الدعوى الجنائية في واقعةِ قتل واحتجاز المجني عليه جوليو ريجيني وتعذيبِه بدنيًّا مؤقتًا لعدم معرفةِ الفاعل.

وتناولت التغطية أمر المستشار حمادة الصاوى النائبُ العام، بألا وجه لإقامةِ الدعوى الجنائية في واقعةِ قتل واحتجاز المجني عليه جوليو ريجينى وتعذيبِه بدنيًّا مؤقتًا لعدم معرفةِ الفاعل.

كما أمر النائبُ العام بتكليفِ جهاتِ البحث بتولى التحرى لتحديده، واستبعادِ ما نُسب إلى أربعةِ ضباطِ وفرد شرطة «بقطاعِ الأمن الوطني» في تلك الواقعة من الأوراق، وأن لا وجه لإقامةِ الدعوى الجنائية في واقعةِ سرقة منقولات المجني عليه بالإكراه الذي ترك آثارَ جروحِ به لانقضائِها بوفاة المتهمين.

كما تناولت التغطية  انهيارٌ وبكاء المتهمين بقتلِ فتاة المعادى بعدما حكمَ إعدامِهم بعدما قضت محكمةُ جنايات القاهرة، بمعاقبةِ المتهمين الأول والثانى بالإعدام شنقاً، بتهمةِ قتل الفتاة مريم محمد بحى المعادى بالقاهرة، وبراءةِ المتهم الثالث من التهمِ المنسوبةِ إليه.

وقال محامو المتهمين بقتلِ "فتاة المعادى"، إنهم سيطعَنون على الحكمِ الصادر ضد موكليِهم خلال 60 يوماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة