كاتب ملكى يهاجم الأمير هارى بسبب موظفى الرعاية الصحية البريطانيين

الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:00 ص
كاتب ملكى يهاجم الأمير هارى بسبب موظفى الرعاية الصحية البريطانيين الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم كاتب سيرة ملكية الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، قائلا إنه لا طائل من وجودهم فى المنفى الذاتى، بتواجدهم فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا "سيكون من الرائع أن تسمع الدوق يدعم محاربى كورونا، وموظفى الرعاية الصحية البريطانية، مثل دوق ودوقة كامبريدج".

ويعيش هارى، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، حاليًا فى قصرهم الواقع فى كاليفورنيا الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع ابنهما آرتشى، بعد أن تراجع عن الخدمة الملكية فى مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال الخبير الملكي هوجو فيكرز إن الأمير هارى "معزول عن عائلته والجيش وأصدقائه والكومنولث" فى الولايات المتحدة، وقال لصحيفة التلجراف: "إنه وجودهم لا طائل من ورائه فى المنفى الذاتى".

وفي الوقت نفسه، قارن تصرفات الدوق بأفعال الأمير ويليام، 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 38 عامًا، مضيفًا: "أثناء التصفيق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، فكرت كيف أنه بعد تصفيق دوق ودوقة كامبريدج لدعم موظف الرعاية الصحية، كان من الرائع سماع صوت هارى يفعل المثل".

ومن جهة أخرى ينوى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، الحديث مع الملكة إليزابيث، وجها لوجه خلال زيارته القادمة للمملكة المتحدة، لإقناعها بإعادة النظر فى الاتفاق الذى أقرته سابقا (MEXIT)، والذى مدته 12 شهرا.

وكانت الملكة إليزابيث قد وافقت على الاتفاق قبل موافقتها على انسحابهما من الحياة الملكية، لتأمين اتفاق دائم لصالحهما يسمح لهما بالاستمرار بالانتماء إلى العائلة المالكة والحصول على معاملة أفراد العائلة المالكة غير الممثلين لحكومة الملكة مع الاستمرار فى الإقامة فى الولايات المتحدة، وفقا لموقع سبوتنيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة