أكرم القصاص - علا الشافعي

لوفرين يعرض استضافة 16 أسرة متضررة من زلزال كرواتيا مجانا في فندقه

الخميس، 31 ديسمبر 2020 03:32 م
لوفرين يعرض استضافة 16 أسرة متضررة من زلزال كرواتيا مجانا في فندقه ديان لوفرين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الكرواتي ديان لوفرين مدافع فريق سانت بطرسبرج الروسي وأبرز أصدقاء محمد صلاح خلال الفترة التي لعب فيها مع الريدز إقامة الأسر التي فقدت منازلها بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد هناك قبل أيام، بالفندق الذي يمتلكه هناك بجزيرة باغ.

وضرب زلزال بقوة 6.2 درجات كرواتيا، الثلاثاء، مما أدى إلى انهيار أبنية في مدينة بيترينيا وسط البلاد، وإغلاق منشأة نووية في سلوفينيا المجاورة.

وعرض اللاعب الدولي مساعدة الأسر والتكفل بإقامتهم في واحدة من المواقف الإنسانية التي يوقم بها المدافع الدولي الذي شارك مع منتخب بلاده في الحصول على فضية مونديال روسيا 2018.

زلزال كرواتيا
زلزال كرواتيا

وشارك لوفرين، الذي خاض 62 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، حيث كتب عبر حسابه على موقع انستجرام والذي يقدر متابعيه بعدد 2.6 مليون متابع قائلاً: "أعزائي مواطني بترينجا، سأجعل فندقي في نوفاليا متاحًا للأسر الـ16 الأكثر تعرضًا للخطر.

وشعر سكان زغرب بالزلزال على بعد حوالي 50 كيلومترا، حيث هرعوا مذعورين إلى الشوارع، وفق ما ذكرت وكالة "فرانس برس، وأوضح مركز الرصد الأوروبي المتوسطي، أن مركز الزلزال سُجل على عمق 10 كيلومترات.

في سياق آخر، سجل المدافع الكرواتى ديان لوفرين، لاعب فريق ليفربول السابق، وزينيت الروسي الحالى، هدفا رائعا، ولكن بالخطأ فى مرماه، خلال مواجهة فريقه المقامة حاليا، أمام ضيفه فريق سبارتاك موسكو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من الدوري الروسي.

وأحرز الصديق المقرب للنجم المصرى محمد صلاح، خلال تواجده فى فريق ليفربول، هدفا بصدره فى شباك فريقه زينيت، وذلك خلال إعادته الكرة إلى حارس مرماه، ولكن جاءت كرته قوية، لتسكن الشباك، وسط ذهول اللاعب.  
 
ورحل المدافع الكرواتى، صاحب الـ 31 عاما، عن صفوف فريق الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية، إلى فريق زينيت الروسي، بعد 6 سنوات قضاها بقميص العملاق الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة