مان يونايتد ضد أستون فيلا.. سولشاير: نعلم صعوبة اللقاء والفيلانز رائعين

الخميس، 31 ديسمبر 2020 06:19 م
مان يونايتد ضد أستون فيلا.. سولشاير: نعلم صعوبة اللقاء والفيلانز رائعين سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أهمية الفوز على أستون فيلا، على ملعب "أولد ترافورد"، في العاشرة من مساء غدا الجمعة، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة صعبة للفريقين، اللذان يبحثان عن المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للقاء :"نعلم أن لدينا لاعبين يمكنهم الفوز بمباراة في الثانية الأخيرة، و بتمريرة مذهلة أو مراوغة أو حركة فنية، لذلك هناك ثقة متزايدة داخل الفريق، اللاعبين هم أكبر بعامين مما كنت عليه عند وصولي، وبعضهم من الشخصيات القوية جدًا التي جلبناها وكان لهم تأثير جيد حقًا."

وعن أستون فيلا، قال سولشاير :"لقد كانوا رائعين هذا الموسم، لقد قام مدربهم دين سميث بعمل رائع، لعبنا ضدهم في فترة الإعداد للموسم ، وهزمونا في مباراتنا الوحيدة قبل البطولة، نعرف كيف سيكون الأمر صعبًا".

وواصل قائلا :"لديهم مهارات فردية، هم أقوياء بدنياً ودفاعياً، لقد كانوا من أفضل الفرق هذا الموسم، لقد تغلبوا على ليفربول 7-2 ربما هذه هي المباراة التي سيتذكرها الجميع هذا الموسم".

وأكمل المدرب النرويجي قائلا :"لدينا منافسة على المراكز، مما يعني أنه لا يمكنك فقط التظاهر بأنك في هذا الفريق، لأنك يجب أن تستحق فقط أن تكون في فريق تساهم فيه".

وأردف قائلا :"لدينا أبطال مثل خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش، الذين لا يلعبون كل مباراة، لكنهم مؤثرون للغاية في الفريق، في التحضير للمباريات وحتى أثناء المباريات عندما لا يلعبون".

وعن جاك جريليش نجم الفيلانز، قال سولشاير :"سجل هدفاً رائعاً الموسم الماضي ولعبنا معه مرات كافية الموسم الماضي نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكن نحن جاهزين."

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الغد، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي، في حين يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤدلتين، أمام كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة الانتصارات في لقاء اليوم، بعد الفوز في 3 من آخر 4 مباريات، والانتصار على وولفرهامبتون في الجولة السابقة بهدف متأخر للمهاجم ماركوس راشفورد، ومن أجل مشاركة ليفربول في صدارة جدول الترتيب، بعد أن سقط الريدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء في الجولة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة