Top 7.. جزء ثانى من "غبى منه فيه".. الأهلى يعلن غياب الثلاثى عن نهائي الكأس

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:00 ص
Top 7.. جزء ثانى من "غبى منه فيه".. الأهلى يعلن غياب الثلاثى عن نهائي الكأس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم رامى الحلوانى، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، الأهلى يعلن استمرار إيجابية مسحة الحاوى وديانج وريان وغيابهم عن نهائى الكأس، حيث أعلن النادى الأهلى استمرار إيجابية مسحة كورونا للاعبين أليو ديانج ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان، وتأكد غيابهم عن مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش، المقررة السبت الجاى.

 كما تضمنت العناوين، حكم فريد من نوعه أصدرته جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بحبس 4 أشخاص شهر مع الشغل، بعدما إجبارهم عاملين على استخدام "البِشّعَة" لكشف الكذب وبيان حقيقة سرقتهما لهواتف ما صابهما بحروق بالفم.

كما جاء في عناوين الرياضة العالمية، إيطاليا تصطدم بإسبانيا وفرنسا تواجه بلجيكا بنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، حيث أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة دورى الأمم الأوروبية، لموسم 2020 – 2021، اللى أجريت النهاردة، عن مواجهة منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب الإسباني، بينما يواجه المنتخب الفرنسي نظيره منتخب بلجيكا.

 وتضمنت العناوين خبر طريف، مصارع روسى يفسد حفل زفاف ويتعارك مع المعازيم فى داغستان، حيث قام الروسى غادجيموراد أنتيغولوف، أحد مقاتلى اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة MMA، أفس حفل زفاف حضره بعد مشاجرة مع المنظمين وإصراره على شرب الكحول على الطاولة مع أصدقائه فى حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفى العناوين الفنية، النجم هاني رمزى، أكد إنه لا يمانع فى تقديم جزء ثانى لفيلم "غبى منه فيه"، رغم أنه أمر فى غاية الصعوبة لرحيل أعمدة الفيلم النجمان حسن حسنى وطلعت زكريا.

 

وفى العناوين الفنية، أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم حرصت على دعم زوجها رامى رضوان بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشرت صورتهم معاً على حسابها بانستجرام وعلقت عليها: "بحبك أوى، ربنا يخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا".

 

كما تضمنت العناوين، أعرب النجم تامر حسنى، عن سعادته الكبيرة بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، وأكد على فخره بتشبيه مشواره بمسيرة العندليب عبد الحليم حافظ، وتحقيق حلمه الطفولة بالنجاح في الغناء والتمثيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة