الملياردير الأمريكى "محمد حديد" لـ"تليفزيون اليوم السابع":"مونامور غزة" يجنن

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:57 ص
الملياردير الأمريكى "محمد حديد" لـ"تليفزيون اليوم السابع":"مونامور غزة" يجنن شروق وجدى والملياردير محمد حديد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ42، مساء أمس الخميس عرض فيلم "مونامور غزة"، وهو الفيلم الذي اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وهى الفعالية التي شهدت حضور الملياردير الأمريكي "محمد حديد"، والذى عبر عن سعادته البالغة لحضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينتمائى للمرة الأولى.

 

"فيلم مونامور غزة يجنن"، كلمات عبر بها الملياردير الأمريكي عن إعجابه الشديد بالفيلم الذى حرص على الحضور ومشاهدته عند عرضه، وأضاف في تصريحات خاصة للزميلة شروق وجدى مذيعة "تليفزيون اليوم السابع" مع ال، إنه منحاز بالطبع للفيلم لكونه فلسطيني ويحكى عن غزة.

وتابع الملياردير محمد حديد في تصريحاته أنه من المتوقع أن يصبح فيلم "مونامور غزة"، من أفضل الأفلام العالمية.

وعن تواجده في مصر هذه الفترة أشار الملياردير الأمريكي إلى أنه سيمكث لمدة 3 أيام لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، مؤكدًا أن لديه عدد كبير من الأصدقاء المصريين الذين سيحرص على اللقاء بهم بالطبع.

واختتم الملياردير الأمريكي تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بقوله إن أفضل ما يسعده عند تواجده في مصر هو لقاء المصريين، والتحدث معهم.

وفيما بعد زار الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد منطقة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، وذلك خلال رحلته الحالية إلى مصر لحضور مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ42، والتى حضر حفل افتتاحها ونشر عدة صور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق على فيديو من حفل الافتتاح عبر حسابه قائلا، "على الجانب الآخر من الواقع"، ومازح عدد من المغردين المصريين حديد على التعليقات، فقال أحدهم: "أهلا بيك فى مصر بس مش تجيب جيجى وبيلا معاك".

يذكر أن فيلم "غزة مونامور" تدور أحداثه حول عيسى بائع السمك الستيني، الذي يقع في حب سهام الأرملة جارته في السوق، لكن قبل أن يصرح لها بحبه يعثر على تمثال لأفروديت في البحر يعطل قصة حبه ويدخله في مواقف غير متوقعة.

وعرض فيلم غزة مونامور علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42، وهو الفيلم الذي اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وكان عرضه الأول في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا، قبل أن يحصل على جائزة NETPAC كأفضل فيلم آسيوى فى مهرجان تورنتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة