أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو يؤكد صعوبة ديربى يوفنتوس ضد تورينو ويتحدث عن غياب موراتا

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 10:54 م
بيرلو يؤكد صعوبة ديربى يوفنتوس ضد تورينو ويتحدث عن غياب موراتا بيرلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على صعوبة ديربى مدينة تورينو، المقرر إقامتها أمام جاره تورينو، في السابعة من مساء غد السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021، وقال بيرلو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى يوفنتوس "هذا ديربي مهم لمجموعتين من الجماهير، إنه دائما متوتر"، مضيفا "كنت محظوظا بما يكفي لأن أكون جزءا منه عدة مرات، للفوز وإحراز أهداف مهمة".

أضاف بيرلو "تورينو يلعب بشكل جيد ولديه مدرب ممتاز، إنهم يعبرون عن كرة القدم الاستباقية مع لاعبين ممتازين في جميع المراكز".

وعلق بيرلو على غياب المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا للإيقاف، قائلا "سنحاول ملء منطقة الجزاء بأفضل ما نستطيع، لأن الأهداف تأتي من هناك"، مضيفا "مع ألفارو، نحن أكثر حضورا، بينما مع أولئك الذين يلعبون غدا سنحاول الوصول إلى هناك أكثر من الخارج."

وتم طرد موراتا من ملعب المباراة بعد صافرة النهاية أمام بينفينتو للاعتراض على الحكم بالمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الايطالي.

ويحتل يوفنتوس، المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر فريق ميلان، برصيد 23 نقطة.

وكان اليوفى، قد حقق الفوز أول أمس الأربعاء، على ضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كييزا، رونالدو وموراتا، فى الجولة الخامسة من مجموعات دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة