كومان يلمح لرغبته فى استعادة نيمار إلى برشلونة

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 03:27 م
كومان يلمح لرغبته فى استعادة نيمار إلى برشلونة كومان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، إلى رغبته فى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مؤتمره الصحفى لمواجهة قادش، المحدد لها العاشرة مساء، غدا السبت على ملعب رامون دى كارنازا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الهولندى عن إمكانية التعاقد مع النجم نيمار دا سيلفا، "لا أحب الحديث بشكل فردي، ولكن كلاعب ومدرب وكمُشجع فأنت تريد دائمًا الأفضل للفريق".

وعن سبب تحسن مستوى أنطوان جريزمان قال كومان، "الأمر دائمًا يعتمد على اللاعب نفسه، جريزمان لاعب رائع ويمكنه اللعب فى كل مكان، كـ 9 أو جناح وأى مكان، الأمر ليس له علاقة بالمهاجم بل بسبب ثقته ومحاولة التحسن والتغيير".

وعن الوضع الاقتصادى لنادى برشلونة قال كومان، "توصلت مع النادى لاتفاق لخفض الراتب واللاعبون فعلوا ذلك أيضاً، لستُ قلقاً جداً، هذا وضع معقد لجميع الأندية في الوقت الحالي. نتمنى أن تعود الجماهير قريبا".

وعن تواجد ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني قال كومان، "حتى الآن أتليتكو قوي جدًا، يفوزون ولا يتلقون الأهداف، لكن ما زال الدورى طويلا جدًا وهناك عدة أشياء ممكن تحدث، قد نخسر النقاط فى الليجا لأن الدوري مُعقد، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية".

وبسؤاله عن رغبته في أن يلعب نيمار بجانب ميسي مجددا بصفوف برشلونة قال كومان "نريد الأفضل دومًا هُنا".

وعن مستقبل النجم ليونيل ميسي قال كومان، "نعرف وضع ميسي، من سوف يُقرر مُستقبله هو ميسي نفسه، لذلك تعليقات الخارج لا تهمنا، علينا التركيز غدًا فقط"

واختتم مدرب برشلونة الحديث قائلا، "غدًا ستكون الكورة لدينا، سنتحوذ على الكرة، بالنسبة لهم من الصعب أن يفوزوا خارج الأرض ووفقًا لنتائجهم، علينا ان نكون مُركزين وأن نظهر افضل مستوى لدينا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة