أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر الخليفي عن التعاقد مع ميسي: لا أستطيع الحديث عن ذلك

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:47 م
ناصر الخليفي عن التعاقد مع ميسي: لا أستطيع الحديث عن ذلك ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار القطرى ناصر الخليفى، مالك نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، المزيد من التكهنات حول إمكانية التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما كان النجم نيمار دا سيلفا قد افتتح الملف بتصريحه النارى عقب فوز الفريق الباريسى على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء الماصية.

وذكرت صحيفة "موندو ديوبرتيفو" الإسبانية أن ناصر الخليفى زاد التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عندما سأله الصحفي "هل تعرف ما إذا كان ميسي سيأتى إلى باريس سان جيرمان؟" فأجابه الخليفى قائلا، "لا يمكنني الحديث عن ذلك".

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان قد أفصح هذا الأسبوع عن كونه يريد اللعب مع ليو ميسي مرة أخرى، ليرد ناصر الخليفي على ذلك التصريح فى أحد البرامج التليفزيونية قائلا، "لا يمكننى الحديث عن ذلك".

يذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي كان قد أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف الماضى، ولكن بعد مفاوضات طويلة مع إدارة الفريق الكتالونى، وافق على البقاء حتى نهاية الموسم الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة