3 أشياء تشغل بال "نيكول شيرزينجر" و تستعد لإتمامهم × 2021.. اعرف التفاصيل

السبت، 05 ديسمبر 2020 11:00 م
3 أشياء تشغل بال "نيكول شيرزينجر" و تستعد لإتمامهم × 2021.. اعرف التفاصيل نيكول شيرزينجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة نيكول شيرزينجر تخطط لعامها القادم 2021 مع صديقها توم ايفانز بصورة كبيرة خلال الفترة الحالية، حيث ظهرت خلال الآونة الأخيرة أكثر من مرة معه أثناء تنزههما داخل لوس انجلوس، وفقاً لموقع "ذا ميرور"، الذى أكد أن الثنائى لديهما أمور كثيرة يعملا عليها حالياً نرصدها فى التقرير التالى.العيش داخل لوس انجلوس.

 

العيش فى لوس انجلوس
 

شوهد الثنائى مؤخراً أثناء جولتهما في لوس أنجلوس، حيث أكدت التقارير أنهما يبحثا عن منزل جديد داخل لوس انجلوس للعيش بها، بعدما قضى 2020 ما بين لندن وغرب أمريكا، حيث يرغبا في الاستقرار بصورة أكبر العام القادم.

نيكول شيرزينجر
نيكول شيرزينجر


 

انجاب طفل
 

استقرار الثنائى راجع لرغبتهما فى بناء عائلة، حيث أكدت تقارير أخرى أن نيكول تمتلك رغبة حالياً فى انجاب طفل من توم،توم ونيكول

توم ونيكول


 

الزواج
 

تصريحات نيكول الأخيرة لموقع "ذا ميرور" حينما سألت عن توم، وأجابت على الفور بأنه رجل أحلامها دفعت البعض للتكهن بأن الثنائى فى بداية فصل جديد بعلاقتهما من خلال خطوة جديدة فى علاقتهما عبر الزواج.

نيكول
نيكول

 

من ناحية أخرى شوهدت بصحبته في بيفرلي هيلز، مساء الجمعة، وذلك بعد أيام من بحثهما على منزل لشرائه. وخطفت نيكول شيرزينجر الأنظار في الذكرى السنوية الأولى التي تجمعها مع توم إيفانز، حيث ارتدت فستانا طويلا، بينما كانت تتحدث مع صديقها، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة