TOP7: إحالة طفل المرور وأصدقائه للمحاكمة.. والتعليم تؤكد استمرار العام الدراسى

السبت، 05 ديسمبر 2020 09:21 م
TOP7: إحالة طفل المرور وأصدقائه للمحاكمة.. والتعليم تؤكد استمرار العام الدراسى رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت، اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ، إعداد محمد الحناوى، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
وجاء فيها:

- أمرت النيابة العامة بإحالة طفل المرور وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة، لمعاقبتهم عن إحرازهم مخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط

- انتزع الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن رسميا عدد أصوات المجمع الانتخابي التي يحتاجها للوصول إلى البيت الأبيض الشهر المقبل، بعد أن صادقت ولاية كاليفورنيا على فوزه في الانتخابات.

- تستعد إدارة الأهلى لإرسال دعوة للزمالك لحضور احتفالية الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا ومرور 20 عام على التتويج بلقب القرن والمقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر الجارى فى أحد الفنادق الكبرى

- يترقب عشاق الساحرة المستديرة مع دقات الثامنة مساء اليوم اللقاء المصيرى للنادى الأهلى مع طلائع الجيش باستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر، حيث يحلم المارد الأحمر بالتتويج باللقب للوصول للثلاثية التاريخية.

- أحبطت وزارة الزراعة تهريب 6 طرود من الخارج إلى الداخل تحتوى على بغبغاوات تندرج فى قائمة مهددة بالانقراض ومحظور صيدها والإتجار فيها، وتم مصادرة الشحنة وإرسالها لحديقة الحيوان بالجيزة لرعايتها.

- أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدراسة مستمرة مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية فى المدارس وبين الطلاب، موضحة أنه لا توجد أى نية لوقفها حتى انتهاء الفصل الدراسى الأول

- وجهت النجمة ليلى علوى رسالة إلى الفنانة إلهام شاهين والمخرج أمير رمسيس بعد عرض فيلم "حظر تجول" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي وقالت مبروك لحبيبتي إلهام وأمير رمسيس وكل فريق العمل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة