أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة مدرس وزوجته فى حادث تصادم سيارتين بمركز سوهاج

السبت، 05 ديسمبر 2020 01:02 م
إصابة مدرس وزوجته فى حادث تصادم سيارتين بمركز سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الغربى بناحية قرية أولاد نصير بدائرة مركز سوهاج، وقوع تصادم على الطريق بين سيارة أجرة فر قائدها هاربا وسيارة ملاكى نتج عنه إصابة مدرس وزوجته كانا يستقلان السيارة الملاكى، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق ونقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد محمد علام مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق ومصابين تم نقلهما للمستشفى الجامعى للعلاج، وتم الدفع بقوات المرور إلى مكان الحادث.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، وقوع حادث تصادم ومصابين علي الطريق الزراعي الغربي أمام قرية أولاد نصير دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم هـ ص أ 8531 " أجرة " فر قائدها هارباً، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم هـ ع ب 6715 "ملاكي" قيادة "ع ك ع" 45 سنة مدرس - ويقيم بناحية الوقده دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة كلاً من قائد السيارة الثانية وزوجته "س ح ص" 38 سنة ربة منزل، بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي.

بسؤال قائد السيارة الثانية والمصابة، أقرا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ علي السيارتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة