أكرم القصاص - علا الشافعي

الطب البيطرى يعقم ويطهر ديوان محافظة قنا لمجابهة فيروس كورونا

السبت، 05 ديسمبر 2020 07:58 م
الطب البيطرى يعقم ويطهر ديوان محافظة قنا لمجابهة فيروس كورونا محافظ قنا
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطرى قامت بتطهير مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد بإجراء التعقيم والتطهير اللازم لعدد من المنشآت الحكومية بالمحافظة بما يحقق سلامة وحماية العاملين بها ومرتاديها من احتماليات الإصابة بأى عدوى لفيروس كورونا.

 

وأضاف الداودى، أنه يوجد تعاون كبير بين المحافظة والأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى لتطهير المؤسسات الحكومية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين داعيا الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.

 

وأكد محافظ قنا، على حظر دخول أى مواطن أو موظف عام لأى وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة دون ارتداء الكمامة وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

فيما أشار الدكتور ابراهيم يوسف القائم بأعمال وكيل وزارة الطب البيطرى تواصل حملات تطهير وتعقيم المبانى الحكومية بالمحافظة للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث قامت الأطقم المتخصصة فى أعمال التطهير بتعقيم وتطهير مسجد العارف بالله سيدى عبد الرحيم القنائى الخميس الماضى واليوم ديوان عام محافظة قنا.

 

فى سياق أخر عقد أشرف أنور، رئيس مدينة قنا، اجتماعاَ مع رؤساء المجالس المحلية التابعة لمركز قنا لمناقشة أهم القضايا والمشاكل الخاصة بالقرى والعمل على حلها.

 

 وشدد أنور، على متابعة ملف النظافة فى جميع قرى المركز، وإزالة تراكمات القمامة أول بأول، كما حرَص على لفت انتباه الرؤساء إلى إنارة جميع شوارع القرى.

 

وأكد أشرف أنور، حرص الدولة وكافة مؤسساتها على المساهمة فى محاربة ارتفاع الأسعار والحد من البطالة، وتهيئة بيئة عمل للشباب وخلق فرص عمل لهم، وتذليل كافة العقبات التى تواجههم، مشيرا إلى أهمية التنسيق بين الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى لتقديم أكبر استفادة وأفضل خدمات للمواطنين بكافة ربوع المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة