أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهارده.. ليفربول يحتفل بأول أهداف جيرارد أسطورة الفريق.. فيديو

السبت، 05 ديسمبر 2020 01:15 م
زى النهارده.. ليفربول يحتفل بأول أهداف جيرارد أسطورة الفريق.. فيديو ستيفن جيرارد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ستيفن جيرارد واحد من أساطير فريق ليفربول الإنجليزى، وحرص الحساب الرسمى للفريق الإنجليزى على إحياء ذكرى تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق، فى مثل هذا اليوم، ونشر حساب ليفربول على موقع إنستجرام فيديو لهدف جيرارد وعلق بعبارة، "21 عاما مرت على تسجيل جيرارد أول أهدافه مع الفريق".

جيرارد
جيرارد

واحتفى نجم كرة القدم الإنجليزية وقائد ليفربول الأسطوري ستيفن جيرارد فى وقت سابق بمناسبة مرور 22 عاما على ظهوره الأول برفقة فريق ليفربول من خلال حسابه على موقع انستجرام، ونشر صورة له من أول مباراة دخلها كبديل، وعلق عليها بكتابة، "22 عاما مروا على تحويل الحلم إلى حقيقة، حينما بدأت المشاركة مع ليفربول".

 

 

من ناحية أخرى عاد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى التدريبات التأهيلية، ليطمئن جماهير الريدز عن حالته الصحية بعد الإصابه.

وكان قد تعرض اللاعب لإصابه بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء إيفرتون الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية العديد من الصور داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة باليفربول، ليرسل رسالة أمل إلى جماهيره بشأن مدى تطور حالته بعد الإصابة، وقال قلب دفاع الريدز خلال صفحته الرسمية على تويتر "العمل بجد أكثر من أي وقت مضى".

وغاب فان دايك عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع، بعد أجراء العملية الجراحية في شهر أكتوبر الماضي، وتوقع البعض خلالها اعتزال اللاعب كرة القدم نهائيًا لصعوبة الإصابة التي تعرض لها. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة