"شباب القليوبية" تنظم ماراثون دراجات الأربعاء تحت شعار "مصر أقوى من الفساد"

السبت، 05 ديسمبر 2020 12:02 م
"شباب القليوبية" تنظم ماراثون دراجات الأربعاء تحت شعار "مصر أقوى من الفساد" الاجتماع الشهرى لشباب القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الاجتماع الشهرى، لمديرى الإدارات، بحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، ومديرى الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية.

وبدأ الاجتماع، بتقديم الشكر لمديرى الإدارات على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، ومناقشة جدول أعمال الاجتماع السابق وما تم من إنجاز فى بنود تم الاتفاق عليها والتأكيد على ضرورة متابعة الأعمال.

وأكد "الصبروط"، على ضرورة إلتزام مديرى الإدارات الفرعية بمتابعة مراكز الشباب ومسؤولية مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية في توزيع المتابعة بما يشمل جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كذلك ضرورة إلتزام كافة المنشآت بالإجراءات الاحترازية مثل التعقيم وارتداء الكمامة للعاملين والمترددين على المنشآت حرصا على سلامتهم للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا ومتابعة التزام العاملين ومتابعة تلافي ملاحظات لجنة المتابعة.

وتناول الاجتماع أيضا مبادرة "عودة الزمن الجميل"، التي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بعمل يوم رياضي ثقافي ترفيهي لقدامى الرياضيين وكبار السن في  بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة تتم في أحد مراكز الشباب على ان تستمر المبادرة يوم كل أسبوع.

كما تناول الاجتماع الأعمال التنسيقية المنظمة لماراثون الدراجات تحت شعار "مصر أقوى من الفساد" والمقرر تنفيذه يوم الأربعاء 9 ديسمبر القادم.

اجتماع شباب القليوبية الشهرى

اجتماع شباب القليوبية الشهرى

 

المشاركون بالاجتماع
المشاركون بالاجتماع

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة