أكرم القصاص - علا الشافعي

قادش ضد برشلونة.. خطأ ساذج من شتيجن يكلف البارسا هدفًا ثانيًا 2-1 "فيديو"

السبت، 05 ديسمبر 2020 11:46 م
قادش ضد برشلونة.. خطأ ساذج من شتيجن يكلف البارسا هدفًا ثانيًا 2-1 "فيديو" برشلونة وقادش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق قادش على ضيفه برشلونة بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي على ملعب "رامون دى كارنازا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وجاء هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 57 عبر مدافع قادش بيدرو بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل المهاجم المخضرم ألفارو نيجريدو الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 من خطأ قاتل للحارس تيرشتيجن لتصبح النتيجة 2-1 لقادش.

تشكيل برشلونة أمام قادش

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: ديست - لينجليه - مينجويزا – ألبا/ خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج – كوتينيو/ خط الهجوم: جريزمان - ميسى – برايثوايت.

ويحتل الفريق الكتالونى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 14 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل قادش المركز السادس بالترتيب برصيد 15 نقطة.

ويسعى البارسا لتحقيق فوزه الثانى على التوالى فى الدورى الإسبانى من أجل التقدم فى الترتيب، بعدما حقق الفوز فى الجولة الماضية بالمسابقة على أوساسونا، بأربعة أهداف دون مقابل.

ويخوض البارسا اللقاء الليلة فى وجود أبرز نجومه وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى عاد للقائمة بعدما غاب عن مواجهة فرينكفاروزى المجرى التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا، للحصول على قسط من الراحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة