كواليس وأسباب فسخ عقد صالح جمعة فى الأهلى بتغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

السبت، 05 ديسمبر 2020 03:03 م
كواليس وأسباب فسخ عقد صالح جمعة فى الأهلى بتغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة لتفاصيل انتقالات اللاعبين فى الأندية المصرية والمفاجأت سواء فى الأهلى أو الزمالك أو باقى الأندية المصرية، كما تناولت التغطية تفاصيل صفقة انتقال صالح جمعة لسيراميكا الصاعد حديثا للدورى الممتاز، بعدما فسخ اللاعب عقده مع الأهلى بالتراضى، من إعداد محمد الحناوى وتقديم رامى الحلوانى 

واستضافت التغطية الزميل محمد عراقى الصحفى بالقسم الرياضى باليوم السابع، والذى تحدث عن أهم اللاعبين الغير متواجدين فى أندية حاليا، وكشف أبرز تفاصيل فسخ تعاقداتهم مع أنديتهم ووجهاتهم القادمة. 

وأوضح الزميل محمد عراقى أن فترة الانتقالات الحالية شهدت خروج عدة نجوم من قوائم الفرق بعد الاستغناء الفنى عن خدماتهم نظرا لتراجع مستواهم مع فرقهم مثل أحمد الشيخ وكابونجو كاسنجو لاعب الزمالك، اللذين تصدرا المشهد بعد قيد القائمة المحلية للقطبين بدون هذه الأسماء..

كما كشف أسدل صالح جمعة الستار على رحلته مع النادى الأهلى، بعد قضاء ما يقرب من 5 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء

صالح جمعة من ناشئى فريق إنبى، انتقل لصفوف الأهلى فى صيف 2015 بعد انتهاء رحلة احتراف قصيرة فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالي.

فى 22 يوليو 2015 أعلن الأهلى التعاقد مع صالح جمعة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه لنادى إنبى ورغم أن صالح جمعة قضى خمسة سنوات فى الإهلى وهى مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليل للغاية ولم يترك "بصمات".

شارك صالح جمعة مع الأهلى طوال المدة الماضية فى 72 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة