أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد تورينو.. السيدة العجوز يتأخر 1-0 بعد 9 دقائق "فيديو"

السبت، 05 ديسمبر 2020 07:27 م
يوفنتوس ضد تورينو.. السيدة العجوز يتأخر 1-0 بعد 9 دقائق "فيديو" رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق تورينو على مضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-0، خلال مباراة الديربى التي تجمعهما حاليا على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وجاء الهدف بعد مضي 9 دقائق من عمر اللقاء بأقدام نيكولاس نكولو من خلال خطأ دفاعي للاعبي يوفنتوس بعد ضربة ركنية ليجد اللاعب نفسه أمام المرمى ويسددها في الشباك بسهولة.

يوفنتوس ضد تورينو

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد تورينو كالتالي ..

حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: كوادرادو - دى ليخت - بونوتشى – دانيلو/ خط الوسط: بنتانكور - رابيو – كولوسيفسكى/خط الهجوم: كييزا - ديبالا – رونالدو.

ويحتل اليوفى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 17 نقطة بينما يتصدر فريق ميلان، برصيد 23 نقطة، فيما يأتى فريق تورينو فى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى فريق السيدة العجوز لمصالحة جماهيره والعودة للإنتصارات من جديد فى الدورى الإيطالى، بعدما سقط في فخ التعادل فى الجولة الماضية أمام مضيفه بينفينتو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيرو فيجوريتو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الكالتشيو، ليواصل اليوفى مسلسل إهدار النقاط هذا الموسم.

ويعانى تورينو من تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزا وحيدا فى الكالتشيو هذا الموسم من 9 مباريات خاضها حتى الآن، فيما تعادل 3 مرات وتلقى 4 هزائم.

ويفتقد يوفنتوس لخدمات المهاجم الاسباني ألفارو موراتا خلال مباراته أمام تورينو في ديربي مدينة تورينو بسبب الايقاف، وذلك على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء بعد مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام بينفينتو.

وتم طرد موراتا من ملعب المباراة بعد صافرة النهاية للاعتراض على الحكم ليتم إيقافه.

كما يغيب المدافع التركى ديميرال، عن يوفنتوس بسبب معاناته من إصابة على مستوى عضلة الفخذ اليمنى، خلال مواجهة فريق دينامو كييف الأوكرانى مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة