باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..اندلاع حريق بسوق يحتوى على ألعاب نارية بروسيا.. محكمة:مارادونا تناول أدوية غير مناسبة لمريض القلب.. الجزائر تضع خطة لاجلاء 5 آلاف عالق بالخارج بسبب كورونا

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..اندلاع حريق بسوق يحتوى على ألعاب نارية بروسيا.. محكمة:مارادونا تناول أدوية غير مناسبة لمريض القلب.. الجزائر تضع خطة لاجلاء 5 آلاف عالق بالخارج بسبب كورونا أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

أحصت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أكثر من 5 آلاف جزائري عالق بالخارج، بسبب توقف الرحلات في إطار إجراءات مواجهة وباء كورونا.

 

بعد ماراثون انتخابي طويل، أسدل الستار على انتخابات مجلس الأمة الكويتي، في عرس ديمقراطي جديد شهدته البلاد منذ الساعة الثامنة من صباح أمس السبت، وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد.

مقتل 6 إرهابيين داخل نفق بضربة جوية فى قضاء الدبس بالعراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني فى العراق،اليوم الاحد، قتل 6 إرهابيين داخل نفق بضربة جوية في قضاء الدبس.
 
 

صحيفة: الحريرى أعد قائمة بأسماء 18 وزيرا للحكومة ويتوجه إلى عون

كشفت صحيفة عربية، اليوم الأحد، عن أخر مراحل التشكيل الحكومي التي توصل إليها الرئيس المكلف سعد الحريري والسيناريوهات المحتملة في المستقبل القريب.
 
 

70 ألف شرطى إيطالى يراقبون التزام المواطنين بإجراءات الوقاية من كورونا

راقب حوالى 70 ألف شرطى إيطالى التزام المواطنين  والسائحين  لإجراءات  الوقاية  من عدوى  كورونا التى أقرتها الحكومة الإيطالية والامتثال  لها  لفترة عيد الميلاد، وذلك لتجنب  موجة  ثالثة  من يناير المقبل، وقالت وزيرة الداخلية  لوسيانا  لامورجيس  إن الأمر لا يتعلق بعسكرة المدن،  ولكن  من أجل الحماية.
 

قالت صحيفة "12 باخينا" الأرجنتينية إن المدعون العموم شرعوا فى إعداد لائحة الاتهام الخاصة بقضية وفاة الاسطورة الارجنتينى لاعب كرة القدم دييجو مارادونا.

اندلاع حريق فى سوق يحتوى على ألعاب نارية بمدينة روستوف الروسية

أعلنت مديرية حالات الطوارئ بمدينة روستوف الروسية اليوم الأحد، اندلاع حريق فى جناح لبيع الألعاب النارية بسوق "كلاسيك" بالمدينة، وذكرت المديرية، في بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية، أن النيران اندلعت في جناح لبيع الألعاب النارية تبلغ مساحته 3.3 ألف متر مربع، مشيرة إلى أن مساحة الحريق امتدت لتزيد على 2500 متر مربع، وتم تصنيف الحريق، عند المستوى الرابع من حيث الصعوبة.

 

قالت صحيفة أوبزرفر البريطانية، إن الطائرات العسكرية البريطانية ستتولى مهمة نقل عشرات الملايين من جرعات لقاح كورونا المصنع فى بلجيكا إلى المملكة المتحدة، من أجل تجنب التأخير فى الموانئ الذى يسببه بريكست.

اعتقال 64 متظاهرا وإصابة 8 شرطيين فى احتجاجات ضد "الأمن الشامل" بفرنسا

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، أن اعتقال 64 متظاهرا خلال الاحتجاجات التي اندلعت أمس السبت فى فرنسا، وإصابة ثمانية ضباط شرطة خلال فض أعمال شغب.

 

الناخبون فى فنزويلا يختارون برلمانا جديدا والمعارضة تقاطع

يختار الناخبون في فنزويلا اليوم الأحد برلمانا جديدا في انتخابات تقاطعها المعارضة وتصفها معظم الدول الغربية بأنها ستشهد تزويرا من قبل الرئيس نيكولاس مادورو لاستعادة آخر مؤسسة من مؤسسات الدولة ليست في أيدي الحزب الاشتراكي الحاكم.

 

فريق بايدن يتلقى مسئولى وكالات الاستخبارات العسكرية غدا الإثنين

أعلن مسئولو وزارة الدفاع الأمريكية أن أجهزة الاستخبارات العسكرية ستبدأ فى لقاء أعضاء الفريق الانتقالى للرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن بدءا من غد السبت، لينتهى ما أخبر به بعض المسئولين السابقين والحالين بأن جمودا قوض عملية انتقال السلطة.

صحيفة يابانية تعلن عن أول مناورات عسكرية بين اليابان وفرنسا وأمريكا بمايو

ذكرت صحيفة سانكي اليابانية اليوم الأحد أن اليابان وفرنسا والولايات المتحدة ستجري تدريبات عسكرية مشتركة برية وبحرية لأول مرة في مايو المقبل مع تكثيف الجيش الصيني لنشاطه في المنطقة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة