أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامي لـ"اليوم السابع": سعيد بتحقيق الأهلى بطولة أفريقيا التاسعة

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:31 م
شريف إكرامي لـ"اليوم السابع": سعيد بتحقيق الأهلى بطولة أفريقيا التاسعة شريف اكرامي حارس مرمي بيراميدز
كتب أحمد طارق - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب شريف إكرامى حارس مرمى فريق بيراميدز الجديد، عن سعادته بتحقيق فريق الأهلي بطولة دورى أبطال أفريقيا التاسعة في تاريخه بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 2/1، مؤكدًا أنه من ابناء القلعة الحمراء وتلك البطولة ستضاف فى سجلات تاريخه.

أضاف إكرامي في تصريح خاص بالفيديو لـ"اليوم السابع" إن تجربة ظهور نادي بيراميدز فى الدورى المصرى تعد جديدة علي الجميع، إلا أن الفريق لديه طموح مشروع من أجل تحقيق البطولات والألقاب في الفترة المقبلة وهو ما أدي لاتخاذه قرار الانتقال إليه خاصة في ظل عدم مشاركته في الفترة الأخيرة مع الأهلي.

تابع حارس الأهلي السابق، إنه أمر طبيعى "استغراب" تجربة بيرميدز في الوقت الحالي، إلا إنه مع مرور الوقت سيعتاد الجميع على تلك التجربة مثلما يحدث في الدوريات الأوروبية.

وعن تحسن معدل لياقته البدنية بعدما انتقال لبيراميدز، قال إكرامي مبتسمًا: "أنا فورمة طول عمرى، وأي لاعب عنده طموح لازم يستثمر هذا الطموح في جسمه ولياقته، لحين شعوره بعدم القدرة علي العطاء ويقرر حينها الابتعاد عن الملاعب".

وتحدث شريف إكرامي عن إمكانية العمل داخل النادي الأهلي عقب اعتزاله، قائلاً: "حاليا انا لاعب في بيراميدز وتركيزى مع فريقي، وسبق وقولت إن الأهلي بيتي، لكن فى الفترة الحالية لدي طموح وأهداف اسعى لتحقيقها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة