ليفربول ضد وولفرهامبتون.. محمد صلاح يلدغ الضيوف في الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:12 م
ليفربول ضد وولفرهامبتون.. محمد صلاح يلدغ الضيوف في الشوط الأول "فيديو" محمد صلاح لحظة تسجيله الهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه وولفرهامبتون متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ملعب "أنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث جاء الهدف الوحيد بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 بعدما استغل خطأ فادح من كوادي مدافع الذئاب ليسجلها في الشباك، ويكون هدفه التاسع في البريميرليج هذا الموسم.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة وولفرهامبتون كالتالي ..

 

حراسة المرمى: كيلهير/ خط الدفاع: ويليامز - ماتيب - فابينيو – روبرتسون/ خط الوسط: هندرسون - فينالدوم – جونز/ خط الهجوم: مانى - محمد صلاح – فيرمينو.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ومن المنتظر أن يحضر المباراة 2000 مشجع بعد عودة الجماهير بشكل جزئى إلى مدرجات البريميرليج.

ودخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة الليلة أمام وولفرهامبتون، على امل تحقيق الفوز لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربه من استعادة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويأمل ليفربول فى استغلال عامل الأرض وحضور الجماهير للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضى، لتقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين.

على الجانب الأخر يدخل وولفرهامبتون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على أرسنال في مباراة الجولة الماضية من البطولة، ويأمل الذئاب فى تحقيق الفوز على أصحاب الأرض، لتعزيز بدايتهم المذهلة للموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة