موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال اليوم

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:09 م
موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال اليوم ارسنال ضد توتنهام
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أرسنال ، المحترف ضمن صفوفه نجم دفاع المنتخب الوطنى محمد الننى، ضيفا على نظيره توتنهام هوتسبير بملعب توتنهام هوتسبير، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، لخوض مباراة ديربى لندن، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد أرسنال، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

ويدخل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة، وتحقيق نتيجة إيجابية للعودة إلى طريق الانتصارات، مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، بعد فوزهم على رابيد فيينا النمساوى بثلاثية نظيفة، ليلة الخميس الماضية، بعد أن كان الجانرز قد تعرضوا لموجة ترنح غير مسبوقة خلال الأسابيع الماضية، عقب البداية المذهلة للموسم، وتصدرهم لترتيب البطولة.

بينما يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الاحتفاظ بسجله الرائع ضد أرسنال، حيث أنه لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 17 في مواجهة أرسنال على رأس الجهاز الفني لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، ولم يتذوق طعم الهزيمة في أي مسابقة أمام الجانرز على أرضه.

ويأمل أيضا المدرب البرتغالى في تعزيز سلسلة اللا هزيمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه حافظ على سجله خالياً من الهزائم محلياً في تسع مباريات منذ خسارته مباراته الافتتاحية على أرضه بهدف نظيف من إيفرتون، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب البطولة.

ويتصدر توتنهام هوتسبير ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي، بينما يحتل أرسنال المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة