موعد مباراة سامبدوريا ضد ميلان فى الدوري الإيطالي

الأحد، 06 ديسمبر 2020 02:28 م
موعد مباراة سامبدوريا ضد ميلان فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره سامبدوريا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويدخل الروسونيرى مواجهة الليلة وهو يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2020-2021 برصيد 23 نقطة، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في أخر جولتين أمام نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم ضد فيورنتينا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

وعادل ميلان في الجولة الماضية رقمه القياسي، فى الدوري الإيطالي، على مستوى عدد المباريات المتتالية التى يسجل فيها الفريق، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه فريق فيورنتينا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان، وصل إلى 29 مباراة متتالية، سجل فيها أهداف بالدوري الإيطالي، وهو الرقم القياسي الذى حققه فى الفترة بين عامى 1972 و 1973. 

وكان ميلان تأهل مؤخرا لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 4 - 2، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات "يوروباليج".

وفى نفس الجولة، تقام 5 مواجهات اليوم الأحد وهى: هيلاس فيرونا وكاليارى، بارما وبينفينتو، روما مع ساسولو، أودينيزي وأتالانتا، وكروتونى ونابولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة