نشرة الرابعة من "تليفزيون اليوم السابع"..تفاصيل صادمة في انتحار عروس الجيزة.. مراسم تنصيب مختلفة للرئيس بايدن بسبب فريقه.. انتشار كورونا يعيد الحيوانات المنقرضة للغابات.. وأحمد الشيخ يستقر بمحطة بيراميدز

الأحد، 06 ديسمبر 2020 05:07 م
نشرة الرابعة من "تليفزيون اليوم السابع"..تفاصيل صادمة في انتحار عروس الجيزة.. مراسم تنصيب مختلفة للرئيس بايدن بسبب فريقه.. انتشار كورونا يعيد الحيوانات المنقرضة للغابات.. وأحمد الشيخ يستقر بمحطة بيراميدز رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الرابعة، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وبدأت نشرة الرابعة، أخبارها بوصول الرئيس السيسى اليوم لمطار أورلى بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار زيارة رسمية تلبيةً لدعوة من الرئيس الفرنسي ماكرون، وستشمل الزيارة عقد مباحثات قمة بين الرئيسين، ستتناول كافة جوانب وموضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك التنسيق السياسي المشترك تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

بعد ذلك استعرضت نشرة الرابعة خبرًا هامًا هام للمستفيدين من مبادرة"مايغلاش عليك"، الحكومة تخبركم بأنه لا صحة لوقف دعم بطاقات التموين، الأمر لا يعدو كونه شائعة متداولة، والمركز الأعلامى لمجلس الوزراء تواصل مع وزارة التموين، والتى أكدت أن الدعم التمويني مستمر دون تغيير لكافة البطاقات التموينية بقيمة 50 جنيهاً لكل فرد شهرياً، مُوضحةً أن الخصم المُقدم ضمن المبادرة، هو دعم من الدولة ولا يتم استرداده، ولا علاقة له بالدعم الشهري المقدم لأصحاب البطاقات التموينية.

رغدة بكر6
رغدة بكر

وعالميًا تناولت نشرة الرابعة حيث يبدو أن انتشار جائحة كورونا لديه جانب مضىء، حيث تسببت قلة تنظيم رحلات الصيد البرية بسبب كورونا في ظهور أنواع لحيوانات مهددة بالانقراض، وسجلت الجزائر ظهور 4 أنواع لحيوانات نادرة غابت لسنوات عن الظهور، ومنها "الذئب الذهبي الأفريقي"، أو ما يعرف بـ"ابن آوى الذهبي"، فيما أرجع البعض اختفاء ظهور ذلك النوع من غابات المدينة من نحو 3 عقود لهروب الذئاب من الجماعات الإرهابية فترة التسعينيات بعد أن تحصن الإرهابيون بها.

ويبدو أننا على موعد مع حفل تنصيب مختلف للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حيث طالب الفريق الرئاسي المواطنين بارتداء زى خاص خلال مراسم الاحتفال بتنصيب بايدن، ونشرت كامالا هاريس عبر السوشيال ميديا، صورة متحركة يوجد فيها زيا يتكون من مجموعة من الملابس التى تحمل اسمها واسم بايدن، قائلة "استعدوا للاحتفال يوم التنصيب بالزى الخاص بهذا اليوم".

كما تابعت نشرة الرابعة التفاصيل الصادمة حول حادث انتحار عروس الجيزة، حيث كشفت التحقيقات عن تفاصيل صادمة في واقعة انتحار عروس الجيزة، حيث أن العروسين مازالوا أطفالًا تبلغ العروس 16 عامًا وزوجها 18 عامًا، لم يمر على زواجهما غير شهر واحد فقط، ولكن خلافات زوجية متكررة دفعت العروس للانتحار قفزا من الطابق الرابع، لم تمر سوى دقائق حتى قرر زوجها اللحاق بها بنفس الطريقة لكن كُتبت له النجاة، وأسرع الأهالي بنقله إلى المستشفى للعلاج.

ورياضيًا استعرضت نشرة الرابعة أنه بعد أيام من الجدل المثار هو النادى الذى سيوقع له أحمد الشيخ لاعب الأهلى السابق، سيوقع اللاعب على عقود انضمامه لنادى بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد فشل انتقاله للزمالك، رغم توقيعه على عقود الانتقال.

ومن المقرر أن يعلن بيراميدز خلال الساعات المقبلة ضم أحمد الشيخ لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، خاصة أن اللاعب فسح عقده مع الأهلي وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادٍ قبل غلق باب القيد مساء اليوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة