يوفنتوس يترقب مستقبل زيدان مع ريال مدريد بعد موقعة مونشنجلادباخ

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:03 م
يوفنتوس يترقب مستقبل زيدان مع ريال مدريد بعد موقعة مونشنجلادباخ زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى يوفنتوس الإيطالى مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، والذى يواجه شبح الإقالة من تدريب الميرنجي، بسبب سوء النتائج المحلية والأوروبية خلال الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من الانتصار الذى حققه ريال مدريد على إشبيلية بهدف عكسى من حارس الفرق الأندلسي، بالجولة الـ 12 من مسابقة الليجا، إلا أن "الملكى" يمر بحالة من التخبط عقب خسارتين وتعادل بالجولة التاسعة والعاشرة والـ 11 على الترتيب، بالإضافة إلى الخسارة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 0-1 فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتأجيل حسم تأهله لدور الـ 16.

وحسبما نشرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مباراة بروسيا مونشنجلادباخ الحاسمة فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا سيكون لها عامل كبير فى تحديد مستقبل زيدان بالبقاء أو بالرحيل، وهو ما ينتظره يوفنتوس الذى يحلم بالتعاقد مع المدرب الفرنسى، ولم شمله مع البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وأضافت أن مسئولي يوفنتوس يترقبون موقف زيدان بشدة من أجل الدخول فى مفاوضات مباشرة معه لتدريب السيدة العجوز فى حال رحيله بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس تثق فى قدرات أندريا بيرلو، ولكن إذا كانت النتائج عكس التوقعات فى نهاية الموسم فسوف يحاول النادى التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان وهي نتيجة طبيعية تمامًا.

واختتمت الصحيفة أنه فى حال وداع يوفنتوس لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا سيكون هناك تحرك مباشر نحو الفرنسي زين الدين زيدان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة