أفشة في سنة أولى أهلى = 4 بطولات

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 08:00 ص
أفشة في سنة أولى أهلى = 4 بطولات أفشة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ ارتداؤه قميص النادى الأهلى ، وإعلان انضمامه للفريق الأحمر، وهو يثبت يوما بعد يوم احقيته في البقاء ضمن كتيبة الاهلى ، في مختلف البطولات  ، و المباريات ، حيث نجح في اعتماد أوراق قبوله في قلوب الجمهور، بما يحققه ويفعله داخل المستطيل الأخضر، وتحويل لمساته للكرة إلى بطولات تضاف في دولاب النادى ، ليزيد الرصيد الأحمر من البطولات.

ومنذ انضمام أفشة إلى النادى الأهلى ، وصل رصيده إلى 4 بطولات خلال 494 يوما، حيث انضم اللاعب إلى النادى الأهلى يوم 31 يوليو 2019 ، و أي منذ سنة و 4 أشهر ، و 6 أيام ،  نجح خلال هذه الفترة أن يتوج بأربعة بطولات مع الفريق ، و هي بطولة الدورى الممتاز ، و  السوبر المصرى ، و دورى أبطال أفريقيا ، بالإضافة إلى كأس مصر ، لتزيد 4بطولات في الدولاب الأحمر في وجود أفشة.

توج الاهلى ببطولة كأس مصر أمس بعد التعادل مع طلائع الجيش 1/1 ، و اللجوء إلى شوط إضافى ، وحسم التعادل اللقاء أيضا ،فلجأ الحكم ، إلى ركلات الترجيح ، والتي ابتسمت للفريق الأحمر .

ومنذ أيام  توج الاهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف ، في وجود أفشة الذى أحرز هدف الأهلى الثانى ليعلن الحكم تتويج الاهلى بعد الهدف الذى سحله اللاعب في الوقت القاتل .

كما توج الاهلى ببطولة السوبر المصرى بالتغلب على الغريم التقليدي الزمالك أيضا بنتيجة 3/2 ،  بخلاف بطولة الدورى الممتاز والتي تحمل رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء، والتي توج بها الأحمر قبل نهاية البطولة بسبع جولات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة