بيرلو قبل مواجهة برشلونة: يوفنتوس ليس لديه ما يخسره

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 09:47 م
بيرلو قبل مواجهة برشلونة: يوفنتوس ليس لديه ما يخسره بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، أن الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون يمكن أن يبدأ أساسيًا ضد برشلونة، ويعتقد أن السيدة العجوز يمكنه الفوز غدا الثلاثاء، قائلا: "ليس لدينا شيء لنخسره"، ووصل البيانكونيري بالفعل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل أن يسافر إلى برشلونة للجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة، في الوقت الذي يعاني فيه البارسا في الدوري الإسباني.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "جيانلويجي أفضل، لقد تعافى من الإصابة، يمكن أن يكون في المباراة غدا لأنه يستحق مثل هذه المرحلة الهامة ويمكنه اللعب". وأضاف بيرلو: " أنا لا أؤمن بأزمة برشلونة، لديهم مدرب جديد يجمع أفكاره، نحن نعلم أنهم فريق رائع".

ويحتاج يوفنتوس للفوز على البلوجرانا من أجل خطف صدارة المجموعة السابعة، بعد أن خسر 2-0 على ملعب "أليانز" أمام برشلونة، ويعتقد بيرلو أن بإمكانهم جمع الثلاث نقاط.

وعلق بيرلو: "نعم، علينا أن نصدق ذلك، ستكون مباراة صعبة، نحن نعلم أننا سنحصل على الفرص ويجب أن نستغلها، يجب أن نلعب علانية؛ ليس لدينا شيء لنخسره، معرفة الأخطاء في مباراة الذهاب وكذلك الأشياء الجيدة التي قمنا بها، نحن هادئون ومقتنعون بأن أي شيء يمكن أن يحدث".

واعترف بيرلو بأن المباراة ضد عملاق الدوري الإسباني يمكن أن تكون مفيدة ليوفنتوس للحصول على الخبرة المطلوبة في أفضل المباريات، حيث قال: "هذه مباريات يجب أن نلعبها من أجل التطور ومعرفة ما يجب علينا تحسينه، بصرف النظر عن الترتيب، يمنحك الانتهاء أولاً شيئًا مختلفًا في القرعة".

تابع: "شاهدنا وراجعنا مباراة الذهاب، الهزائم تحسن المباريات التي يجب أن تلعبها ويمكن أن تساعدك في المستقبل، نحن بالتأكيد بحاجة إلى تحسين مرحلة عدم الاستحواذ مقارنة بمباراة الذهاب، إنهم يجلبون العديد من اللاعبين إلى أرض الملعب".

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة قد قال أنه "ليس من الصواب" القول من الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وعلق بيرلو على ذلك قائلا: "كومان محق في القول إنه ليس من العدل أن نقول من هو الأفضل، لقد قدموا عروضًا رائعة لمدة 15 عامًا، لقد تقاسموا الكرة الذهبية على مدى السنوات ال 15 الماضية، من العار أن نقول إن كان أحدهما أفضل من الآخر، إنها ظواهر تجعل ملايين المشجعين يبتهجون في كل مرة ينزلون فيها إلى أرض الملعب". وأتم: "ليس من العدل أن نقول من هو الأفضل، يجب أن نشكرهم لأنهم جيدون لكرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة