صاحب فيديو إلقاء الأموال من البلكونة: برمى رزمة بفئات مختلفة وكل واحد ورزقه

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 08:41 م
صاحب فيديو إلقاء الأموال من البلكونة: برمى رزمة بفئات مختلفة وكل واحد ورزقه المهندس صبري عبد العزيز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المهندس صبري عبد العزيز، صاحب فيديو إلقاء الأموال من البلكونة، على حالة الجدل التى أثيرت بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "لا يعنيني ما يحدث، وبعمل حاجة أتعشم أن ترضي الله تعالى، وأنا لم أخطئ، كانت هناك لقطة في فيلم عجبتني، وقالت إن القرآن يؤيدها (ورزقكم في السماء وما توعدون)".

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن لقطة الفيلم تتماشي مع الشريعة الإسلامية، وكنت ألقي الأموال وكل شخص ورزقه، مشيراً إلى أنه الشخص يجد الأموال تلقى عليه وهو ورزقه.

وتابع عبد العزيز، أنه يفند رزمة من الأموال بفئات مختلفة وكل شخص ورزقه، موضحاً أنه متزوج ولديه 7 أولاد، كما أن أولاده اعترضوا على الطريقة ولكنه تحدث معهم، قائلا: "ناس بتقولي روح اتبرع حتى لو اتبرعت برضه هفضل أعمل كدة على طول".

وعرضت نشرة تليفزيون اليوم السابع، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر كواليس واقعة إلقاء أحد الأشخاص بأوسيم بالأموال من شرفة منزله، وهو الفيديو الذى أثار تداوله ضجة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعى.

فتعود تفاصيل القصة لمهندس بترول خرج من شرفة منزله وبدأ في إلقاء الأموال على المارة، "اليوم السابع"، أجرى لقاء معه في منزله، حيث أكد إنه حاول التمتع بإخراج زكاة ماله في مكانها المناسب، ويحرص على أن تصل الزكاة لمستحقيها من المحتاجين، مشيرًا إلى أنه تعامل مع عدد من الجمعيات التي لم تعجبه طريقة التعامل معها، فهو يشعر أن ما يقوم به حق مفروض عليه ويدعو من يراه أن يتنافس معه في الخير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة