عائلة كاردشيان تلغى احتفالات "الكريسماس" بسبب فيروس كورونا

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 07:57 م
عائلة كاردشيان تلغى احتفالات "الكريسماس" بسبب فيروس كورونا كلوى كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كاردشيان، أن احتفالات العائلة فى "الكريسماس" لهذا العام تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى الوقت الذى يواصل فيه الفيروس التاجى حصد المزيد من الأرواح، وفقا لما ذكرته صحفية "ديلى ميل" البريطانية.

وتحتفل عائلة كاردشيان بـ"الكريسماس" في حفل سنوى ضخم كل عام، وقد تم إلغاء احتفالها بعيد الميلاد فى رأس السنة الميلادية هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد، وتعد هذه المرة الأولى التى تلغى فيها العائلة هذه الاحتفالات من العام 1978، أى منذ ما يقرب من 40 عامًا.

وأشارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، إلى إنه تم تأجيل الاحتفالات بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة، فى ظل ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا فى كاليفورنيا.

وقالت كلوي كاردشيان في تصريح لها :"خرجت حالات فيروس كورونا المستجد عن السيطرة في كاليفورنيا. لذلك قررنا أننا لن نقيم حفلة ليلة عيد الميلاد هذا العام ... هذه هي المرة الأولى التي لن نقيم فيها حفلة ليلة عيد الميلاد منذ عام 1978 على ما أعتقد... الصحة والسلامة أولا! علينا أن نأخذ هذا الوباء على محمل الجد وهو أمر لا بد منه".

وفي وقت سابق، واجهت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كلوي كاردشيان، انتقادات حادة بعدما أعلنت أنها قد تخضع للاختبارات السريعة لفيروس كورونا المستجد لضمان استمرار حفلة عيد الميلاد الخاصة بالعائلة.

وغردت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عاما عبر تويتر، حول احتفال عائلتها بعيد ميلاد، ما عرضها إلى انتقادات لاذعة، حيث وصفها البعض بأنها "أنانية".

وأثارت كلوي ضجة عبر تويتر بعدما علق أحد متابعيها حول ما إذا كان سيتم إلغاء عيد الميلاد، فيما ردت كلوي كاردشيان معلقة: 'يجب أن تكون صغيرة وآمنة.. ربما نقوم باختبار سريع قبل أن نفكر في ما هو أكثر أمانًا". بينما لم يتأثر بعض المتابعين بخطة النجمة لاستخدام الاختبارات السريعة والمخاطرة بتجمع كبير فى المناخ العالمي الحالي، فيما كتب أحد المتابعين: "لماذا يصعب عليك البقاء في المنزل.. ليست نهاية العالم لعدم وجود حفلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة