فيديو وصور.. زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة فى الغربية

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 03:46 م
فيديو وصور.. زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة فى الغربية زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلى الخاصة بالبريد بمحافظة الغربية، زحاما شديدا لصرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة.

وتوافد مستحقو المنحة على مكاتب البريد لصرف المنحة، كما تزايدت صفوف المستحقين أمام ماكينات الصرف الآلى للصرف بكروت الفيزا، وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كانت لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، قد أعلنت فى بيان لها عن بدء صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة؛ امس الأحد الموافق 6 ديسمبر، ولمدة 10 أيام متواصلة، وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء أن صرف الدفعات الجديدة يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمد فترة صرف المنحة الرئاسية المقدمة لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة فى ظل جائحة كورونا كمرحلة ثانية لمدة ثلاثة أشهر.

واتخذت اللجنة كل الإجراءات التحضيرية لبدء صرف المنحة المقررة، وعقدت عدة اجتماعات لهذا الغرض؛ كما تم التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للاتفاق مع شركات المحمول لإرسال رسائل نصية إلى العمالة غير المنتظمة المسجلة بقواعد البيانات؛ وذلك لحثهم على تحديث بياناتهم على الاستمارة التى قام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بتصميمها؛ واتيحت على الموقع الإلكترونى الخاص بوزارة القوى العاملة، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الماضى.

زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية (2)
زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية 

 

زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية (3)
زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية 

 

زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية (4)
زحام أمام مكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بالغربية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة