مانشينى: منتخب سويسرا سيكون خصما شرسا لإيطاليا بتصفيات كأس العالم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 09:42 م
مانشينى: منتخب سويسرا سيكون خصما شرسا لإيطاليا بتصفيات كأس العالم مانشينى مدرب إيطاليا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، اليوم الاثنين إن منتخب سويسرا، منافسهم في المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، سيكون "خصما صعبا، كان من الممكن أن يكون ضمن منتخبات التصنيف الأول في القرعة.
 
وصرح مانشيني لشبكة (سكاي سبورت) عقب مراسم القرعة التي جرت بشكل افتراضي اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية: "سويسرا منتخب صعب، وسيواجهنا أيضا في بطولة الأمم الأوروبية، واكن من المككن أن يكون على راس مجموعة. مواجهته لن تكون سهلة، ولكن علينا خوض جميع المباريات بأقصى درجات التركيز، لانك قد تتفوق في النهاية بفارق نقطة أو نقطتين".
 
وأبدى صاحب الـ56 عاما، الذي قاد ثورة تغيير في صفوف "الآتزوري" عقب الفشل الذريع في التأهل لمونديال روسيا 2018 تحت قيادة المدرب السابق جامبييرو فينتورا، رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية، حيث لم يخسر على مدار 22 مباراة.
 
وقال في هذا الصدد "سعيد بالعمل الذي تقدمه هذه المجموعة، لاسيما اللاعبون الذين اندمجوا سريعا، وعبَروا عن قدراتهم. نمتلك مجموعة رائعة، ولهذا حققنا نتائج مهمة في وقت قصير".
 
وكان منتخب إيطاليا قد حجز مقعده في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد أن تصدر المجموعة الأولى، التي ضمت منتخبات هولندا وبولندا والبوسنة والهرسك، برصيد 12 نقطة.
 
وسيضرب "الآتزوري" موعدا في نصف النهائي مع إسبانيا، حيث ستقام المباراة في أكتوبر من العام المقبل.
 
يذكر أن تصفيات القارة العجوز المؤهلة لمونديال قطر قد أوقعت إيطاليا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم سويسرا وأيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا.
 
وستنطلق التصفيات في مارس 2021، وتستمر حتى نوفمبر من نفس العام، فيما ستقام مرحلة الملحق في الأسبوع الأخير من مارس 2022.
 
وتحتضن قطر نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في بلد عربي، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة