ملخص لمسات محمد صلاح ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:48 ص
ملخص لمسات محمد صلاح ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح وماني من مباراة وولفرهامبتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق نجمنا المصري محمد صلاح خلال فوز فريقه ليفربول الكبير على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، وذلك خلال  المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهى المباراة التي شهدت أول حضور جماهيرى للريدز هذا الموسم بحضور 2000 مشجع.

ملخص لمسات محمد صلاح ضد وولفرهامبتون

وجاء الهدف الأول بأقدام النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24 بعدما استغل خطأ فادح من كوادي مدافع الذئاب ليسجلها في الشباك، ويكون هدفه التاسع في البريميرليج هذا الموسم، ونجح فى صناعة الهدف الثالث الذي سجله زميله الكاميروني جويل ماتيب.

وحسب شبكة "أوبتا" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 8.6/10 وهو الأعلى بين لاعبى الفريقين، وأوضحت أن صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 4.3 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 89%، وفاز في المراوغات مرتين.

وعادل محمد صلاح رقم أهداف كريستيانو رونالدو بعدد الاهداف فى البريميرليج (84 هدف)، حيث يجل 82 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.

ولعب رونالدو 6 مواسم فى مانشستر يونايتد بين عامى 2003 و2009، وخاض 196 مباراة فى المسابقة، بينما يخوض محمد صلاح مباراته اليوم رقم 131.

بهذه النتيجة قفز ليفربول إلى المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة