ابنة ستيف جوبز تخوض أولى تجاربها فى مجال عروض الأزياء.. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:22 م
ابنة ستيف جوبز تخوض أولى تجاربها فى مجال عروض الأزياء.. صور إيف جوبز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاضت الابنة الصغرى لمؤسس شركة "أبل" الأمريكية، الملياردير الراحل ستيف جوبز، أولى تجاربها في مجال عروض الأزياء، وتعاقدت إيف جوبز، البالغة من العمر 22 عاما مع إحدى شركات التجميل لكي تكون الوجه الدعائي لها، وشاركت إيف صورًا لها من حملتها الترويجية عبر حسابها على موقع "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eve Jobs (@evecjobs)

 

وتظهر إيف جوبز بإحدى الصور وهي تحدق في الكاميرا، وتمسك بكأس من النبيذ، وتضع مساحيق تجميل العلامة التجارية، وتكهنت تقارير - حسب مجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية - أن هذه قد تكون مهنة ثابتة لابنة ستيف جوبز الصغرى، التي مازالت في دراستها الجامعية، وستتخرج من جامعة ستانفورد في فصل الربيع المقبل.

5fce82c5eadd8400183df93b

 

وتهوى إيف جوبز رياضة ركوب الخيل، وحازت على العديد من البطولات، وصرحت أن تلك الرياضة علمتها التواضع والاستقلالية والمثابرة والتفاني، وإيف جوبز واحدة من أبناء ستيف جوبز الأربعة، إذ أن ابنته الكبرى، ليزا برينان جوبز، تعمل ككاتبة ناجحة، بينما يعمل ابنه الوحيد، ريد جوبز، على تسريع أبحاث لعلاج مرض السرطان، وتدرس ابنته الأخرى، إيرين جوبز، الهندسة المعمارية في إحدى الكليات.

 

وتوفي ستيف جوبز في 5 أكتوبر 2011، بعد صراع مع مرض السرطان، ويظل ستيف جوبز واحدا من أبرز عمالقة التكنولوجيا في العصر الحديث، حيث تمكن فى 1 أبريل 1976 من تأسيس شركة أبل بمساعدة صديقيه ستيف وزنياك ورونالد واين، لبيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية المسماة "أبل-1"، وقد كانت هذه الأجهزة مصنوعةً بــيد وزنياك، وتم عرضها للجمهور أول مرة فى نادى "هومبرو" للحواسيب، وقد توالت بعد ذلك ابتكارات جوبز المختلفة التى أبهرت العالم.

evecjobs_128270979_205713927788220_5817908018989995172_n

 

ويشار إلى أنه طالما لاقت تذكارات ستيف جوبز اقبال الكثير من الأشخاص من هواة جمع التحف، خاصة عندما تحمل مثل هذه التذكارات توقيعه الشهير، وفى أغسطس الماضى، كان قد تم بيع غلاف مجلة موقعا بواسطة المؤسس المشارك لشركة أبل، في مزاد مقابل 16000 دولار.

 

ووفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، كانت المجلة المعنية هى إصدار Fortune لشهر أكتوبر لعام 1989، وكانت صورة "جوبز" موجودة على الغلاف ووقع عليها جوبز "إلى Terry، Steve Jobs"، وقد كان تيرى بالمناسبة أحد سائقى سيارات جوبز لسنوات عديدة وطلب لاحقًا من جوبز التوقيع على المجلة.

 

وعلى الرغم من أن جوبز وقع على الغلاف، اتصل بشركة الليموزين وشكا من طلب توقيع تيرى، وقد، ومن المثير للاهتمام أن الغلاف فقط تم بيعه بالمزاد بدون باقى الصفحات، وكان التوقيع بالحبر الأسود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة