الأندية تدعم حراسة المرمى بـ17 صفقة.. المصرى والبنك الأهلى أكثر المستفيدين.. القلعة الحمراء ترفض التعاقد مع حارس جديد بعد رحيل إكرامى.. الزمالك يمنح صبحى قبلة الحياة.. ومحمد صبحى يعود لحماية عرين الإسماعيلى

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 01:00 م
الأندية تدعم حراسة المرمى بـ17 صفقة.. المصرى والبنك الأهلى أكثر المستفيدين.. القلعة الحمراء ترفض التعاقد مع حارس جديد بعد رحيل إكرامى.. الزمالك يمنح صبحى قبلة الحياة.. ومحمد صبحى يعود لحماية عرين الإسماعيلى شريف إكرامى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مركز حراسة المرمى من أكثر المراكز حساسية داخل المستطيل الأخضر لأن غلطة الحارس تكلف الفريق هدفا، لذا تحرص مجالس الإدارات والمديرون الفنيون على تدعيم صفوفهم بصفقات قوية من أجل تحقيق النتائج المرجوة إما بالمنافسة على البطولات أو تحقيق مركز متقدم بالدورى أو البقاء بالدورى.

ونجحت مجالس إدارات 11 ناديا فى تدعيم صفوفها بحارس وهناك أندية قامت بتدعيم صفوفها بحارسين من أجل عدم الوقوع فى فخ الإصابات أو الإيقافات طوال الموسم مثلما حدث فى الموسم الماضى مع المصرى البورسعيدى، الذى كان يعتمد على أحمد مسعود بشكل أساسى وأصيب الحارس وكان هناك حارسان قليلا الخبرة وهو ما أدى لخروج الفريق من الكونفيدرالية الأفريقية.

وفى نفس الوقت هناك عدد من الأندية منحت الثقة لحراسها ورفضت التعاقد مع حراس جدد على رأسهم الأهلى الذى أصبح يمتلك أفضل حارس بأفريقيا محمد الشناوى والزمالك، الذى منح محمد أبو جبل الثقة بعد إصابة محمود جنش فبات الحارس الثانى فى الكرة المصرية.

ونرصد فى التقرير التالى أهم تدعيمات حراسة المرمى فى الأندية المصرية..

بيراميدز

أبرم مسئولو بيراميدز صفقة قوية بالتعاقد مع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى بالرغم من وجود حارسين على مستوى عالٍ وهما المهدى سليمان وأحمد الشناوى ليشتعل مركز حراسة المرمى بالنادى السماوى فى الموسم المقبل.

 

الإسماعيلى

تعاقد الإسماعيلى مع لؤى عاشور حارس العربى القطرى، ومحمد صبحى حارس مرمى من أجل بث الثقة فى نفوس الحراس الموجودين بالإضافة للاستعانة به فى بعض المباريات القوية خاصة وأنه يتمتع بخبرات قوية.

 

المصرى البورسعيدى

نجحت لجنة التعاقدات بالنادى المصرى فى إبرام صفقتين سوبر لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الذى عانى الأمرين فى الموسم الماضى نظرا للإعتماد على أحمد مسعود ، حيث تعاقد الفريق الساحلى مع الثنائى أحمد دعدور حارس مرمى بيراميدز ، وعصام ثروت حارس مرمى نادى مصر.

 

أسوان

بعد رحيل مسعد عوض الذى قدم موسما استثنائيا مع أسوان، نجحت لجنة التعاقدات بالاتفاق مع سامى الشيشينى المدير الفنى للفريق فى التعاقد مع عمر رضوان حارس مرمى الجونة وخالد وليد حارس مرمى وادى دجلة فى صفقة إنتقال حر لتدعيم هذا المركز.

ورفض سامى الشيشينى الاستعانة بحراس مرمى من القسم الثانى نظرا لحساسية المركز وحاجته لخبرات خاصة من أجل استفادة الفريق.

 

سيراميكا

تعاقد مسئولو سيراميكا فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد بساعات قليلة مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، بالإضافة إلى محمد الحضرى حارس مرمى النجوم.

 

البنك الأهلى

أبرم مسئولو نادى البنك الأهلى صفقتين من العيار الثقيل فى مركز حراسة المرمى وهم أحمد السعدنى حارس مرمى حرس الحدود والذى قدم موسما استثنائيا مع أبناء المؤسسة العسكرية بالرغم من هبوطهم للقسم الثانى ، بالإضافة إلى محمود الزنفلى حارس مرمى الاتحاد السكندرى.

 

غزل المحلة

تعاقد مسئولو غزل المحلة مع الثنائى محمود رضا حارس مرمى وادى دجلة السابق وعمرو شعبان حارس مرمى الرجاء المطروحى .

 

الجونة

تعاقد مسئولو الجونة مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة السابق بعد رحيل عمر رضوان لأسوان ، ليكون الحارس الأساسى للفريق بجانب محمود الغرباوى.

 

وادى دجلة

تعاقد مسئولو وادى دجلة مع مسعد عوض قادما من أسوان بعد دفع قيمة الشرط الجزائى البالغ مليون جنيه .

 

سموحة

تعاقد مسئولو سموحة مع محمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب المعار لأسوان بعد الإستغناء عن أحمد ربيع الشيخ الذى وقع للقناة.

 

الاتحاد السكندرى

تعاقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وفى اللحظات الأخيرة للميركاتو الصيفى مع محمد صبحى حارس مرمى الزمالك لمدة موسم بعد المستوى السيئ الذى ظهر عليه عماد السيد الحارس الأساسى لزعيم الثغر والذى تسبب فى إقصاء الفريق من الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر أمام الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة