البرهان يُثنى على مواقف السعودية الداعمة للسودان فى كافة المجالات

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 05:46 م
البرهان يُثنى على مواقف السعودية الداعمة للسودان فى كافة المجالات رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبدالفتاح البرهان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، عن تقدير السودان، حكومة وشعبا، لمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للسودان في كافة المجالات، خاصة خلال جائحة كورونا والفيضانات التي شهدها السودان.
وأكد رئيس مجلس السيادة - خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي - تطلع السودان وحرصه على تطوير علاقات البلدين، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.
وذكر مجلس السيادة السودان - في بيان - أن البرهان حمل وزير الخارجية السعودي تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، متمنيا دوام الإزدهار والتقدم للملكة العربية السعودية.
من جانبه، أكد وزير الخارجية السعودي حرص المملكة على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك، إقليميا ودوليا.
وشدد على موقف المملكة الداعم لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بصورة نهائية، ودعمها للحكومة لإنجاح الفترة الانتقالية.
وأشاد وزير الخارجية السعودي بموقف السودان ومشاركته في عاصفة الحزم، مشيرا إلى أن الجانبين أكدا على التعاون المشترك فيما يخص أمن البحر الأحمر. 
وتناول اللقاء قضايا الاستثمار وسبل تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين السعوديين بالسودان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة