أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاميرونى شافر يقترب من خلافة فوزى البنزرتى فى منتخب ليبيا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 01:52 م
الكاميرونى شافر يقترب من خلافة فوزى البنزرتى فى منتخب ليبيا البنزرتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الألماني وينفريد شافر مدرب منتخب الكاميرون السابق، من تولى القيادة الفنية للمنتخب الليبي، وكان الألماني وينفريد شافر مدرب منتخب الكاميرون، قد قاد الأسود للحصول على بطولة أمم أفريقيا 2002 على حساب السنغال، بعدما قرر الاتحاد الليبي عدم تجديد عقد فوزي البنزرتي، وإسناد المهمة إلى المدرب المحلى عادل المرجيني، والذى فشل في تحقيق أي نقطة خلال مباراتي الجولة الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

ووفقاً لما نشره موقع "le360sport" المغربي فإن شافر مدرب الكاميرون السابق، على بعد خطوات من تدريب منتخب ليبيا، وسيرافقه مساعد مدرب ومعد بدني ومختص في تحليل الأداء.

وأضاف الموقع أن الألماني وينفريد شافر مدرب الكاميرون السابق، سيتقاضى 55 ألف دولار شهرياً برفقة جهازه المعاون، ويتبقي الإعلان الرسمي عن الصفقة بين الطرفين.

جدير بالذكر أن منتخب ليبيا يحتل مؤخرة جدول ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا 2021، برصيد 3 نقاط، وسيكون مطالب بالفوز في الجولتين الخامسة والسادسة إذا أراد خطف البطاقة الثانية للنهائيات.

ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، برصيد 10 نقاط، وتأهل رسمياً إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، فيما يأتي في الوصافة، غينيا الإستوائية برصيد 6 نقاط، ثم تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً ليبيا برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة