تقارير: تونس تتصدر أجانب الدورى المصرى بـ16 لاعبا فى الأندية

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:50 ص
تقارير: تونس تتصدر أجانب الدورى المصرى بـ16 لاعبا فى الأندية على معلول وفرجانى ساسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن انضمام عدد كبير من اللاعبين التونسيين للدورى المصرى خلال الفترة الماضية خاصة بعدما أصبح السوق المصرى بات الوجهة الجديدة الأفضل للاعبينا التونسيين، بما أن عددهم أصبح مع نهاية الميركاتو الصيفى بالدورى المصرى 16 لاعبا.

وقال موقع "foot24 " التونسى إن موسم الميركاتو الحالي شهد انضمام 10 لاعبين جدد للدوري المصري، وهم زياد بوغطاس الوافد الجديد على فريق إنبي، فضلا عن هيثم الجويني ووسيم النغموشي المنضمين حديثا إلى المقاولون العرب، بالإضافة لإيهاب المباركي الذى تعاقد مع وادى دجلة، مروان الصحراوي المنتقل للإسماعيلي وسيف تقا الذي تعاقد مع نادي سيراميكا ومحمد المثناني الذي أمضى أمس مع بنك الأهلي المصري ورفيق الكامرجي لاعب الإنتاج الحربي، محمد الحبيب يكن المنتقل مؤخرا إلى الجونة، هذا دون أن ننسى حمزة المثلوثي الذي انضم في بداية الميركاتو الصيفي إلى الزمالك.

وأشار الموقع إلى أن 6 لاعبين تونسيين آخرين يتواجدون بالدورى المصرى منذ مدة وهم على معلول مع الأهلى، فرجانى ساسى مع الزمالك، سيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب، فضلا عن فخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي، عمر العيوني مع بيراميدز، بالإضافة إلى رفيق كابو مع وادي دجلة ثم سموحة.

يذكر أن الموسم الماضي شهد أيضا تواجد كل من ماهر الحداد مع طلائع الجيش وقام في وقت سابق بفسخ عقده وأيمن الطرابلسي مع الإنتاج الحربى الذى انتهت فترة إعارته من النجم الساحلى بالإضافة إلى تواجد أيوب مشارك مع نادى حرس الحدود.

وتحتل تونس صدارة الدول التي يتواجد بها لاعبون بالدوري المصري في المقابل تأتي دول أوغندا و نيجيريا في المركز الثاني برصيد 7 لاعبين لكل بلد وتليها كوت ديفوار برصيد 6 لاعبين في حين وردت المغرب وبوركينا فاسو في المرتبة الرابعة برصيد 4 لاعبين وفي المرتبة الخامسة ليبيا والسنغال بـ3 لاعبين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة