تلفزيون اليوم السابع يرصد تفاصيل لقاءات الرئيس السيسى مع كبار المسؤولين بفرنسا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:15 م
تلفزيون اليوم السابع يرصد تفاصيل لقاءات الرئيس السيسى مع كبار المسؤولين بفرنسا تلفزيون اليوم السابع يرصد لقاءات السيسى بفرنسا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تلفزيون اليوم السابع، تفاصيل لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى مع كبار المسئولين بفرنسا، ونشاطه المتعدد في العاصمة باريس، فى ظل حرص الفرنسيين للقائه والاحتفاء بوجوده، حيث تنظر له فرنسا على أنه رمز للاستقرار بالمنطقة.

وقال الزميل محمد الجالي، مدير تحرير "اليوم السابع" خلال حواره بتلفزيون اليوم السابع، من العاصمة باريس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأ نشاطه اليوم الثلاثاء، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بميدان قوس النصر بالعاصمة باريس، حيث أقيمت المراسم العسكرية الرسمية لسيادته وعزف السلام الوطنى للبلدين.

كما أشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى التقى اليوم فى باريس مع جان كاستيكس رئيس وزراء فرنسا، وذلك بمقر رئاسة الوزراء الفرنسية"، كما استقبل جييوم فوري، رئيس مجموعة "إيرباص" العالمية، بمقر إقامته باريس، موضحًا أن نتائج المباحثات ستظهر سريعًا.

وأكد الجالي أن مصر في ظل إدارة رشيدة تعرف وتبحث عن مصالحها فقط، وبالتالى لا تتأثر أبدًا بمن يأتى للحكم فى أى دولة، وبالتحديد مع الولايات المتحدة الأمريكية سواء كان ترامب أو الرئيس الجديدة جو بايدن.

وأوضح أن مصر ستظل رمانة الميزان بالمنطقة، ولديها أوراق ضغط مما يجبر الغرب والشرق على أن يحترمها ويحترم إدارتها الرشيدة بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة